حلت النجمة الجائرية كاميليا ورد، ضيفة مع مقدم البرامج الجزائري، عصام دهمة في برنامج (قسرة تايم)، وتكلمت عن العديد من المواضيع وأجابت على الأسئلة التي طرحها رواد السوشيال ميديا.

كاميليا عادت إلى خلافها مع الفنانة الإماراتية، أحلام ومشاركتها في برنامج (أراب ايدول)، وقالت إنها ظُلِمت كثيرًا، وأنها لا تعرف سبب ظلم الجنسية الجزائرية في العالم العربي، مرجحة السبب إلى تميز الجزائريين، وأنهم يملكون كرامة زائدة، الأمر الذي يعتبر غير محبب.

وتابعت في نفس الموضوع قائلةً: (ممكن لو أنا استمريت في البرنامج كنت يمكن ما راح كون موجودة في الساحة الفنية، يمكن كنت نغريت بلقب أراب ايدول.

كاميليا قالت في نفس الحوار، أن جميع الفنانين العرب أصدقاؤها، وأنها هُمشت بسبب شخص عنده نفود، وحمدت الله على نجاح آخر إصداراتها، فيديو كليب (ليلة)، الذي يعرض حاليًا على جميع القنوات العربية.

كما أعطت رأيها بمواطنتها، المغنية كنزة مرسلي، وقالت إنها طيبة، وتستحق النجاح الذي تحققه، أما عن اللهجة الجزائرية، فقالت إنها لا تتكلمها لأنها تقيم حاليا في المشرق العربي، لكنها تعشق كل ما هو جزائري، بدليل أنها أول فنانة إرتدت لباس الكاراكو التقليدي الجزائري في أغانيها المصورة.

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار