منذ 3 أسابيع

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

الشمام
لا تضع كل أنواع البطيخ في الثلاجة مثل البطيخ والشمام كي تحافط على أفضل نكهة. وجدت أبحاث وزارة الزراعة الأمريكية أن التخزين في درجة حرارة الغرفة يساعد في الحفاظ على سلامة المواد المضادة للاكسدة الموجودة في البطيخ. بمجرد قطع البطيخ، لا تخزنه في الثلاجة إطلاقًا وإلا يخسر معظم فوائده ونكهته.

البطاطا
تعمل درجات الحرارة الباردة على تحطيم النشويات في البطاطا، ما يجعلها حلوة وغير سارة.

العسل
درجات الحرارة الباردة تقتل فوائد العسل. درجة حرارة الغرفة مثالية للحفاظ على هذا التحلية الطبيعية.

قهوة
يمكن أن تسبب الرطوبة في الثلاجة تراكم التكثيف المائي، وهو أمر غير مفيد لنكهة البن المطحون، أو حبوب البن الكاملة. خزن القهوة في وعاء محكم في أي مكان من المطبخ بدلًا من ذلك.

طماطم أو بندورة
البراد يجعل الطماطم مملة ودسمة. دعه على المنضدة.

بصل
رطوبة الثلاجة تجعلها متعفن وطري. وكما يكره البصل الثلاجة أو البراد أيضاً يكره الشمس لذا جنبه أشعة الشمس المباشرة، وإن يتم قطعنه، ضعه في كيس محكم وضعه في درج الخضار.

ثوم
إياك أن تضع الثوم في الثلاجة سيخسر ثلاثة أرباع طعمهِ وقوته.

الصلصة الحارة
لا حاجة لوضع هذه الصلصة الحارة في الثلاجة. فيها الكثير من الخل لمنع نمو البكتيريا، بالإضافة إلى أن حرارة الفلفل أكثر قوة من درجة حرارة الغرفة فلا يتأثر أي نوع من الصلصة الحارة إن تركتها خارج الثلاجة.

الشوكولاتة بالبندق
طعم البندق يختفي كما فوائده حين يوضع داخل الثلاجة، ونكهة الشوكولاته المميزة تكون أكثر كثافة وفاعلية عندما لا تكون مبردة.

خبز
قد يحافظ على نمو العفن خارج الثلاجة، لكن التبريد يجفف الخبز.

جوز
تساعد درجات الحرارة الباردة على قتل الزيوت الطبيعية في المكسرات، الثلاجة تخنق نكهة الجوزة، والمصيبة أن المكسرات تمتص أيضًا روائح الأطعمة الأخرى الموجودة في الثلاجة. لذا فالأفضل تخزين المكسرات في وعاء محكم في المخزن. أما إذا كان لديك كمية كبيرة من المكسرات في الثلاجة، حمصها قليلاً في مقلاة جافة قبل الاستخدام.

تفاح
يخسر التفاح الكثير من طعمه الطبيعي ومن الماء فيه حين يوضع في الثلاجة ويخسر معظم قيمته الغذائية.

أفوكادو
من الأفضل الإستمتاع بالمواد الرائعة في هذه الفاكهة حين تحفظها في درجة حرارة الغرفة. إذا اضطررت للثلاجة كي لا ينال منها العفن فليس أكثر من ثلاثة أيام وإلا تضيع كميات الغذاء منها.

الخوخ والمشمش
اترك الخوخ والمشمش خارج الثلاجة يصيبها ما يصيب غيرها في حال وضعتها على درجة حرارة منخفظة جدًا.

التوت
التوت الطازج من مزرعتك المحلية مذهل إذا بقي في درجة حرارة الغرفة، لذلك كلما كان استعماله أسرع كلما جنبته الثلاجة.