تحدثت الفنانة الكبيرة لبلبة، عن دورها مع الزعيم عادل_إمام، في فيلم (عريس من جهة أمنية)، والذي قدمت خلاله دور والدة الفنان شريف_منير.

قالت لبلبة أن الدور كان مكتوباً في الأساس للفنانة الكبيرة عبلة كامل.

وقالت لبلبة، في حوارها مع إنجي علي، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج “أسرار النجوم”: “عريس من جهة أمنية لم يكون دوري ولكن كان دور الفنانة عبلة كامل وأنا لم أعرف هذا الموضوع الحقيقة قبل تصوير العمل وكان نفسي أمثل معها وهي ملكة الأداء البسيط اللي ياخد قلبك وتحبيها وهي تبكي أو تضحك، وعرفت بعدين أن الدور كان لها”.

اقرأ: ابنة وائل كفوري الصغيرة لأول مرة – صورة

وأضافت: “طلبني الأستاذ عادل إمام وكان بقالنا 18 سنة لم نشتغل سويا، وهو غير أدواره مثل المنسي وحتى لا يطير الدخان، وأنا أيضا عملت ليلة ساخنة وضد الحكومة، وقابلني عادل إمام وقال لي (أنت تخنتي ولا إيه يا نونيا) وقال لي خسي عشان هنشتغل سويا وفرحت جدا، وخسيت 3 كيلو وعملنا مع بعض عريس من جهة أمنية”.

وتابعت: “الأستاذ يوسف شاهين كان يقص الكثير من المشاهد وكان يقول لي إن الإيقاع أهم حاجة في الفيلم وكأننا نغني، ولما تمثلي كأنك بتغني، وشاهين كان مدرسة وقال لي عايزك في دور بهية وخدي السيناريو واقريه وهذا الدوري يعني (مصر) وكنت أحب أشتغل معه جدا، يسف شاهين كلية لوحده، وأصعب مشهد يضعه في أول يوم، وكان مشهد لما بقول لحنان ترك أنا قابلته تحت المطر وقابلت الحب، فيه ناس كتير حلوة راحت”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار