1win

شغلت الفنانة المصرية ياسمين_عبد_العزيز، وطليقها الفنان أحمد_العوضي، الرأي العام بقصة حبهما وانفصالهما رغم استمرار الحب بينهما.

وتساءل الكثيرون عن سبب عدم عودة ياسمين والعوضي طالما أن كل منهما لا يزال يحب الآخر، وهو ما رفضت ياسمين الإجابة عنه في آخر لقاء لها عبر برنامج (صاحبة السعادة)، مع الفنانة إسعاد_يونس.

علمت الجرس من مصادرها، أن العوضي غضب من ياسمين كثيرًا الفترة الماضية، بعدما ظهر في أحد البرامج التلفزيونية وعبر عن حبه لها رغم الانفصال، إلا إنها ردت على تلك المشاعر الإيجابية التي يكنها لها بنشرها مقطع من أغنية “الكدابين” لشيرين، مما جعل الجمهور يشعر وكأنها توجه له رسالة مباشرة تتهمه فيها بالكذب وتشكك في مشاعره تجاهها.

اعتبر العوضي أن ياسمين اساءت له على العلن، لهذا تعرقل مشروع عودتهما، بعدما كان يفكر فيه بشكل جدي.

كان الفنان المصري أحمد_العوضي، أجرى مداخلة هاتفية لبرنامج (يحدث في مصر). تقديم المذيع شريف عامر، ليطمئن جمهوره على حالته الصحية بعد دخوله المستشفى.

اقرأ: ياسمين عبد العزيز تؤكد ما نشرته الجرس عن طلاقها!

العوضي أدلى بتصريحات كثيرة في أول حديث له بعد انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين_عبد_العزيز، ومن بين ما قالت نذكر:

“الكلام اللي اتقال كان كتير هو اهتمام بالحالة الصحية، أنا كنت بصور طول الوقت وبطلع من التصوير على التمرين والعكس”.

“جالي دو برد وأهملت فيه وأنا اتعافيت على نفسي لغاية ما حصلي ارتفاع في درجة الحرارة ورعشة وروحت للدكتور وقالي لازم أتحجز 4 أيام في المستشفى علشان الإهمال اللي بعمله ودخلت واتحجزت وأنا هخرج بكرة إن شاء الله”.

اقرأ: هل خان العوضي زوجته ياسمين عبد العزيز مع زينة؟

“أنا وياسمين حالة خاصة والعالم كله كان معانا حتى أعلنا انفصالنا بشكل رسمي، وأول ما ياسمين سمعت أن أحمد تعب في التصوير كلمتني وكانت أول واحدة قولتلها أنا روحت المستشفى وقعدت معايا وكانت كل يوم معايا وده مش جديد عليها وهي ست أصيلة وفي بينا احترام وأصل، وكل اللي بيتقال عنا أنا بفسره حب حتى لو كان غلط”.

“ياسمين بنت أصول وده اللي شدني لها من البداية، وبالتالي مش غريب عليها وقفتها جنبي فى المستشفى بمجرد علمها بخبر مرضى”.

ونفت النجمة المصرية ياسمين_عبد_العزيز ما نشرته بعض المواقع والصفحات عن خيانة طليقها الفنان أحمد_العوضي لها، مؤكدة أن الطلاق لم يحدث بسبب الخيانة نهائيًا.

كتبت ياسمين عبر صفحتها:

(اشهد أمام الله، ان هذا الرجل لم يخني خلال ٥ سنين جواز، وانفصالنا شيء قدري مش بإيدينا).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار