منذ أسبوع

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

في حفل وصف بـ(الحدث)، جمعت فيه هرم شركات الانتاج الفني (روتانا للصوتيات والمرئيات)، ولأول مرة معاً، كل من النجمة الذهبية نوال الزغبي، وفارس الغناء عاصي الحلاني، وشمس الأغنية نجوى كرم، عاشت العاصمة اللبنانية بيروت تحت مسمى هاشتاغ (#حفلات_عيد_بيروت) ليلة غناء وعشاء ساهرة، استثنائية لا تنسى، اتسمت أجوائها بالطرب والفرح والرقص والحياة، برهنت على تسّيد (روتانا) ونجومها المشهد الغنائي والجماهيري لهذا الصيف في (ست الدنيا) بيروت.

كان ملفتاً للنظر معادلة الحب والصداقة التي تسيدت المشهد بين المطربين الثلاثة (نوال وعاصي ونجوى)، وهو ما نجحت (روتانا) دوماً في صنعه خلال حفلاتها بين نجومها المنتسبين اليها.

الحفل أقيم في فندق (فينيسيا- بيروت)، بدأته أولاً المطربة نوال الزغبي بلقاء أهل الاعلام وتبادل تهاني العيد في الكواليس والتقاط الصور التذكارية، تلاها صعودها المسرح وتقديم أغاني ألبومها الأخير (كده باي) من انتاج (روتانا) للعام 2019، هذا بالاضافة لعدد من روائع نوال على مر مشوارها الفني الحافل بالنجاحات.

أما عاصي الحلاني، فأستهل الفقرة الثانية في الحفل بكلمة لأهل الاعلام داخل الكواليس، جاء فيها: (بدّي قول لشركة روتانا والصديق والأخ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا، ألف مبروك نجاحكم ونجاح الاعمال والحفلات الفنية التي قدمتوها خلال فترة العيد، وان شاء دوما ايدينا بايديكم نصنع الاشياء الأحلى والأجمل في المستقبل).

ألهب عاصي السهرة خلال فقرته بأغانيه التي اتسمت بأجواء الدبكة اللبنانية التي أشتهر بها وتعد ملعبه، ولم تغب عنها أغانية القديمة المحببة، التي زينها بجديده (اضحكي تيفتح ورد..ورد من لون خدودك.. نور الشمس مش للأرض.. نوره تيدفي خدودك)، وأعلن لأهل الاعلام أن روتانا ستبرمج موعد اطلاق أغنيات ألبومه تباعاً حسب الخطة الموضوعة لها، كما لم يخف عاصي رغبته في تقديم دويتو مع احدى نجمتي الحفل نوال او نجوى في حال خططت الشركة لذلك، علماً أن نوال الزغبي أيضاً قالت في تصريحات خاصة داخل الكواليس، أنها ستقترح على الأستاذ سالم الهندي فكرة انجاز (تريو) يجمعها مع نجوى عاصي، والبحث جدياً عن النص والفكرة الجميلة لهكذا مشروع، لاسيما وأن الثلاثة تجمعهم صداقة ومشوار فني يجمع الجمهور على محبته.

أما مسك ختام هذه السهرة البيروتية الرائعة، فجاءت بصوت المطربة نجوى كرم، التي استهلت فقرتها قبل صعودها المسرح برد على سؤال تم توجيهه اليها من جانب أهل الاعلام، جاء فيه: ماذا تقولين لروتانا التي أحيت ليالي العيد بكم من الحفلات المميزة في كل من المملكة العربية السعودية والكويت ولبنان؟، وأجابت نجوى: (روتانا لما بدّها تطلق ابناءها بحفلات عم تشوف حالها فيهم، بتقدر تطلقهم متل ما هي بدّها، لانه عارفه حالها شو بدّها، وفنانيها مدللين).

عاصي الحلاني
نجوى كرم
نجوى كرم وشربل ضومط
نوال الزغبي وطوني سمعان وشربل ضومط
عاصي الحلاني
نوال الزغبي