قال لاعب كرة السلة السابق، دينيس رودمان أن النجمة العالمية، مادونا (61عامًا)، عرضت عليه 20 مليون دولار (15 مليون جنيه إسترليني) مقابل أن تنجب منه طفلا.

اللاعب، البالغ من العمر 58 عامًا قال خلال حلوله ضيفًا على برنامج The Breakfast Club هذا الأسبوع أن مادونا كانت تريد الإنجاب بشدة خلال فترة تواعدهما في تسعينيات القرن الماضي، مضيفًا أنها في يوم من الأيام اتصلت به وعرضت نقله بطائرة خاصة وعشرين مليون دولار من أجل الحصول على إبن منه.

ولدى سؤاله، إن كانت مادونا مسؤولة عن شهرته، أجاب: (لا، على العكس. في عام 1993 كانت مهنتها وشهرتها تتراجع، وقالت إنّها واعدتني لأنّني كنت شاباً سيئاً. كنت في صعود وكانت تتراجع إلى حد كبير).

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard
29 سبتمبر 2020
15:41
حريق في شركة كهرباء لبنان
28 سبتمبر 2020
22:58
برلمانية فرنسية: ماكرون قد يتجه إلى تجميد حسابات شخصيات لبنانية في بنوك فرنسية إذا فشلت مساعيه للحل
27 سبتمبر 2020
20:03
ماكرون: لقد فضّلت القوى السياسية اللبنانية الفوضى على مساعدة لبنان وأضاعوا شهراً من أمام الشعب اللبناني وجعلوا من المستحيل تشكيل حكومة والبدء بالإصلاحات وتفاوضوا بين بعضهم على نصب الأفخاخ للآخرين وشدّدوا على الطائفة على حساب الكفاءة
20:03
ماكرون: القوى السياسية لم ترغب باحترام التعهد الذي اتخذته امام فرنسا وقررت أن تخون التعهد والسلطات اللبنانية وجدت تفضيل مصالحها الفردية على مصالح البلد
19:40
قطع السير بشكل جزئي أول جسر انطلياس باتجاه الضبية
03:08
هجوم ارهابي على مركز عسكري في عرمان واستشهاد عسكري وجرح اخرَين

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار