منذ شهرين

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نشرت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن، صورةً برفقة زوجها المنتج جمال سنان، مع صديقتها الممثلة جيسي عبدو، يحيّون بها الجمهور من داخل صالة عرض سينمائية.

وكتبت بوغصن: وراء كل رجل عظيم إمرأة، وعاكست تلك القاعدة قائلةً: “ووراء كلّ امرأة ناجحة.. رجل يثق بقدراتها”، إشارةٍ منها إلى دعم سنان المستمر لموهبتها.

شكل بوغصن وسنان ثنائيًا فنيًا جميلًا على الساحتين الدرامية والسينمائية اللبنانية.

تثبت بوغصن جدارتها بكلّ نجاح تحققه كلّ مرة في السينما والتلفزيون معًا، بعيدًا عن كونها زوجة المنتج الذي يموّل أعمالها، فيما يثبت الأخير حِرفيته بالتعامل معها كممثلة لا كزوجة فحسب.

وغير أعمالهما المشتركة، تتمتع العلاقة الزوجية التي تجمع سنان بـ بوغصن، بكثيرٍ من الإحترام والصدق والتفاهم المشترك، مما يعكس مدى تقدير الناس لهما.

بوغصن وسنان يذكّران بالثنائي المصري الشهير، نادية الجندي الممثلة وزوجها المنتج محمد مختار، عندما قدما سويًا أهم الأفلام المصرية وأكثرها نجاحًا بمؤشر الإيرادات.

وهذا ما يفعله الثنائي اللبناني بالصناعة السينمائية حاليًا، مع عرض فيلمهما الأخير (Time Out) في الصالات السينمائية السورية والأردنية بإنجاز نوعي، وتصدره للإيرادات في لبنان، لتصبح بوغصن بذلك مشروعًا لنجمة شباك من الطراز الرفيع.

بوغصن وسنان يكرران التجربة الناجحة نفسها للجندي ومختار، وعبر البوابة اللبنانية هذه المرة؟

عبدالله بعلبكيبيروت

صورة جمعت ماغي بوغصن بزوجها جمال سنان وصديقتها جيسي عبدو