تستعد النجمة اللبنانية مايا_دياب لتطلّ على الجمهور العربي بحفل استعراضي ضخم، تقدّم من خلاله أجمل أغنياتها بقالب فني جديد ومبتكر، وديكورات ضخمة واطلالات منوّعة وذلك حصرياً عبر المنصة الإلكترونية العربية الأكبرشاهد ” VIP” في الـ 10 من يونيو.

‎سهرة تختلف عن بقية السهرات ستحمل عنوان “X_plore Super Maya”، تؤدي فيها النجمة اللبنانية باقة من أغنياتها في شكل بعيد عن الكلاسيكية، هي التي عوّدت جمهورها دائماً على الإطلالات الفنية المميزة والمشغولة بحرفية عالية.

اقرأ: صليب مايا دياب وتعليقات داعشية قاتلة – صورة

‎تنقل “شاهد VIP” هذا الحفل المنتظر بعد تحضيرات استغرقت إزاء الشهر من العمل والتمارين المتواصلة، والتحضيرات الذي شملت فريق عمل كبير من أكثر من 80 شخصاً. وتطلّ مايا التي تعتبر رمزاً للموضة والتي ينتظر محبوها دوماً ما ستحمله إطلالاتها من جديد، بلوكات شعر متعددة ومختلفة، و باكثر من لوك أشرفت شخصياً على تحضيرهم مع فريق عملها لتقدّم وصلات استعراضية عدّة قام بتصميمها مصمم الرقص هادي عواضة.

‎تطلّب تصوير الحفل نحو 26 ساعة في استديو قريب من منزل مايا في بيروت، مما دفعها للتنقل من منزلها إلى موقع التصويرعلى دراجتها الالكترونية (Segway). كما وتخلل التصوير العديد من المواقف واللحظات الطريفة التي تمّ تسجيلها كلّها على الكاميرا وسيتم مشاركتها مع جمهور الحفل.

اقرأ: مايا دياب بالقميص فقط مع الليثي – صورة

‎مايا ستؤدي خلال هذا الحفل أغانيها التي أحبها الجمهور ولكن بتوزيع مختلف هذه المرة، مع التركيز على الأغاني الراقصة بحيث تحرص مايا على إدخال الفرح والبهجة إلى منزل كافة مشاهدي هذا الحفل، كما كانت قد أعلنت في تصريح خاص لشاهد. كما وكشفت مايا في هذا الحديث، الذي يأتي قبل ساعات قليلة من بث الحفل، أنها ستطلق خلاله أغنيتها الجديدة “أحلى كلام”، من كلمات ناصر الجيل وألحان محمود خيامي وتوزيع هادي شرارة وهي أغنية صيفية وفرحة بامتياز باللهجة المصرية.

اقرأ: مايا دياب هل لديها هوس الأحذية؟ – فيديو

‎ومن المفاجآت التي سيشهدها الحفل أيضاً، ظهور لشخصية “سوبر مايا” التي أثارت الجدل بعد أن كشفت عنها الفنانة بمقاطع صغيرة عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام، معلنةً بأنه سيكون هناك بعض المفاجآت التي تتعلّق بهذه الشخصية في المستقبل وبأن دورها لن يقتصر على الحفل وحسب.

‎يذكر أن النجمة مايا دياب تحرص دائماً على تقديم أفكار عصرية وجديدة للجمهور بطريقة مبتكرة، حيث اعتاد جمهورها ومحبيها على التنوع والإبداع خاصة في سلسلة الحفلات عبر الانترنت والتي كانت أول فنانة عربية تطلق هذه الفكرة خلال جائحة الكورونا.

“X_plore Super Maya” حفل منتظر تتابعونه عبر منصة “شاهد VIP ” مساء الخميس العاشر من يوينو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار