1win

تواجد النجم المصري محمد_رمضان، في العاصمة اللبنانية بيروت، للعمل على تجهيزات وترتيبات فنية وإدارية استعداداً لحفله الضخم المقام في الـ 17 أغسطس القادم.

وخلال تواجده أجرى رمضان مقابلة مع تلفزيون MTV اللبناني، حيث تحدث عن حبه الكبير لفنه ولجماهيره حول العالم، نافيًا وجود حارس شخصي له، مؤكدا أن الحراس الشخصيين الذين يظهرون معه دائما هم من الشركات المنظمة لحفلاته وتكون فقط يوم الحفل لحمايته وحماية جمهوره من أي حدث قد يؤدي لأذيتهم.

وأشار رمضان لاشتياقه الكبير للحرية التي كان يعيشها قبل الشهرة، فقد حرمته من الاستمتاع بوقته على النيل في مصر، قائلًا: “بيوحشني أنزل زي زمان أمشي عالنيل وآكل ذرة.. دي ضريبة لكن مش زعلان منها وأنا تمنيت الشهرة وما ينفعش أرجع أقول زمان كنت أحسن”.

كان الفنان المصري محمد_رمضان، كشف عن أسباب غيابه عن الموسم الرمضاني الأخير، كما كشف عن مشاريعه الفنية المقبلة، وذلك من خلال حواره مع قناة YAMA Arabia، على يوتيوب.

اقرأ: محمد رمضان يتواضع أمام شبه عراة! – صور

قال رمضان: “غبت عن دراما رمضان 2024، لأنني كنت متواجد في مواسم رمضان من عام 2018 حتى 2023 بدون توقف، وكان يجب أن أبتعد حتى أترك الجمهور يشاهد المشاريع الأخرى وأحصل على قسط من الراحة حتى أبدأ مشاريعي الجديدة”.

اضاف: “لدي مشروع سينمائي ضخم وصعب جدًا وهو فيلم أسد، الذي احتاج مني إلى تحضير كبير، والعمل من تأليف وإخراج المخرج العالمي المصري محمد دياب، وكان يحتاج بالفعل إلى الراحة من أجل دخول التصوير وأنا في كامل طاقتي وتركيزي.

اقرأ: محمد رمضان ينفعل على مدير فندق!

أما عن الغناء، اختتم محمد رمضان حديثه: “أحضر لمشاريع غنائية جديدة عالمية، ولن أستطيع الإفصاح عن تفاصيلها، ولكن انتظروا مفاجآت عديدة في الصيف المقبل 2024.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار