منذ 4 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

أطفئت مساء أمس شعلة مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الرابعة والثلاثون والذي استمر خلال الفترة 18 – 27/ 7 وسط حضور لافت تقدمه رئيس اللجنة العليا للمهرجان وزير الثقافة ووزير الشباب د.محمد أبو رمان، والمدير التنفيذي للمهرجان أيمن سماوي.

أكد المدير التنفيذي للمهرجان السيد أيمن سماوي إن المهرجان وبشهادة الزوار العرب والأردنيين، وبشهادة الصحافة المحلية والعربية نجح نجاحاً يليق بهذا المهرجان الذي يعتبر من أهم المهرجانات الثقافية العربية، والذي يقدم نموذجاً مهما ًعن إدارة الثقافة والفنون في الأردن.

قال سماوي: إن مهرجان جرش الذي عاد متألقاً من خلال حجم زواره الكبير والذي تجاوز الـ (80 ألف زائر) توزع على فعاليات المدينة الأثرية بجميع مسارحها وساحاتها، وحسب التفاعل مع المطربين وجماهيرهم، اثبت هذا الجمهور بالتزامه وحبه للفرح والحياة أن يستحق الكثير.

على المسرح الشمالي قدمت الفنانة نداء شرارة والفنانة كارولين ماضي ليلة طربية أردنية وسط حضور تفاعل ايجابياً في آخر أمسيات المدرج الشمالي.

غنت شرارة مجموعة من أغنياتها التي أكدت من خلالها أهمية الحضور الأردني وتألقت نجمة البرنامج التلفزيوني الجماهيري الشهير (ذا فويس)، في حفلها، ليؤكد جرش في دورته الحالية على أن وجود مطربة محجبة أردنية وموهوبة ولديها من الإمكانات الصوتية ما يمكنها من الوقوف ضمن الفنانين المشاركين على عمالقة نجوم الغناء العربي.

قدمت شرارة مجموعة من الأغنيات العربية الأصيلة والتي سبق وتفاعل معها الجمهور لتؤكد النجمة الأردنية الشابة الانحياز إلى أغاني الزمن الجميل.

اختتم الحفل النجم المصري الكبير محمد منير، الذي أطرب الحضور بعدد من أجمل أغنياته الشهيرة، وتسلم تكريماً خاصاً من إدارة مهرجان جرش، تقديراً لنجاحاته الكبيرة ومسيرته الفنية الحافلة.

محمد منير
نداء شرارة
محمد منير
محمد منير
نداء شرارة
كارولين ماضي
محمد منير
نداء شرارة