أعلن الفنان اللبناني مروان_خوري، انفصاله عن خطيبته اللبنانية ندى رمال، بعد خطوبة دامت عام ونصف تقريباً.

وقال مروان خوري في لقاء له بقناة الجديد اللبنانية: إن كل شيء بالحياة قسمة ونصيب ولست متسرعا في الدخول مجددا بقصة حب جديدة وأن تركيزي حالياً منصب في حياتي الفنية.

اقرأ: مروان خوري هل يهاجر من لبنان؟

عن سر تأخر زواجه حتى الآن ولقب أشهر عازب الذي يلاحقه، رغم شهرته الواسعة بين الفتيات بالرومانسية، رد قائلاً: “الزواج عندي مرتبط بالمشاعر والشغف”.

مروان أكد خلال اللقاء، أنه كان من المقرر اقامة حفل زفافه على ندى قريباً، وأنه كان ينوي إتمام الزيجة خلال الفترة المقبلة ولكن النصيب كان له رأي آخر.

كان مروان تحدث عن خطيبته في تصريحات سابقة لبرنامج (صاحبة السعادة) قال فيها: “أنا مصر على الحب والرومانسية، ولا أتصور عمل أي شيء في حياتي بدون شغف. أكيد فيها مواصفات حلوة كتير، بحب وجهها وعيونها كيف بيحكوني. في تفاصيل كتيرة لكن دائما الحب ما إله أجوبة”.

واستعاد مروان خوري لحظة لقائه بخطيبته قائلا: “اللقاء كان عن طريق أصدقاء مشتركين. كنا بمكان وكانت موجودة، وقلتلها هاتي رقمك، والأمور مشيت ببساطة. تقريبا صار لنا 4 سنين كان فيها صعود وهبوط”.

وعن تأخره في الإقدام على هذه الخطوة قال: “يمكن سبب كبير إني كنت محاط في البيت، وعلاقتي بأمي كانت طبيعية جدا بس فيها عاطفة كبيرة، فضليت محافظ على الدفء داخل إطار العائلة الأولى. يمكن ما كنت ناضج كفاية من الداخل”.

وعن موقف خطيبته من علاقاته السابقة قال: “مع ارتباطي العاطفي غير الرسمي بها، بدأت هذه المرحلة تتضاءل وانحسروا الأصحاب. بقي القليل بس هي بتعرفهم وأحيانا نتلاقى ونجتمع”.

Copy URL to clipboard
25 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد
23 يونيو 2022
00:30
‏أصوات الإنفجارات القوية التي تسمع في المناطق الحدودية صادرة من عمق الجولان السوري المحتل وبعيدة عن الحدود مع لبنان


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار