حلّت الفنانة المغربية مريم_حسين ضيفة على احتفالية فنية احتضنها فندق دوسيت ثاني بدبي، امع عدد من نجوم الفن والإعلام والموسيقى إلى جانب مشاهير السوشيال ميديا، وأبرزهم النجمة المصرية سمية_الخشاب، المخرج اللبناني عادل سرحان ونجم السوشيال ميديا السعودي ريان، والممثل الكوميدي هشام_حداد، الذي قدم وصلة كوميدية في أمسية نظمتها “لابوش جروب” بالتعاون مع “دوا” الأمريكية المتخصصة في تصميم عطور المشاهير.

اقرأ: مريم حسين تشمت بالمغني الامريكي الذي أدخلها السجن – صورة

خلال الحفل قالت مريم، إنها بصدد تحضير عطرها الخاص الذي أسمته (متيم فيك) ويطلق بداية العام الجديد هدية لجمهورها، مشيرة بأن الناس عرفوها بعطرها الذي تستخدمه منذ 6 سنوات متواصلة في كل المناسبات.

ولفتت مريم إنها بعد خروجها من السجن الذي أمضت فيه نحو 12 يومًا أصبحت إنسانة مختلفة، كما شنت مريم هجوماً على مشاهير السوشيال ميديا ووصفت شهرتهم بأنها في زمن الموبايل ولا تستند إلى موهبة أو إبداع فني.

اقرأ: مريم حسين تتهم روان بن حسين بالتسيب ونسيت ماضيها – وثيقة وصور

وقالت: (بدأت ممثلة في العام 2009 وأمتلك موهبة حقيقي، فقد نلت شرف الوقوف مع ممثلين خليجين عمالقة في أعمال درامية أمثال حياة الفهد وداوود حسين وطارق العلي)

وأضافت: (الظهور في التلفزيونات ليس كما نجومية التلفونات، وأن أي طفلة مراهقة يمكنها أن تصير مؤثرة “بلوجر” سيلفي وجاكيت ويصير لديها 2 مليون متابع).

اقرأ: مريم حسين على خطى روان بن حسين لأجل المال؟ – فيديو

قصة السجن وولادة جديدة بعد صفعة ال 11يوماً

وكانت مريم صوّرت فيديو كليب يروي قصتها بعد خروجها من السجن الذي أمضت فيه نحو 11 يوماً، ووصفتها ب “الصفعة” التي أعادتها إلى الطريق الصحيح”، وأوضحت: (بعد خروجي من السجن، ولدت من جديد، وتغيرت جذرياً حتى في عقليتي وتفكيري، وأصبح لي حباً جديداً وعائلة جديدة، ورجعت إلى نفسي بعد أن كانت في الطريق الخطأ)

Copy URL to clipboard
20 مايو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد





منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين



















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار