تعرض النجمان المصريان غادة_عادل، وأحمد السعدني لهجوم كبير عبر السوشيال ميديا، بسبب مشهد جمعهما ضمن أحداث مسلسل “منورة بأهلها”.

ظهر السعدني، في الفيديو يضع رأسه على صدر غادة عادل ويقول لها خلال الحوار: “ظلم يا علياء وجودنا في الحياة ظلم”، لترد عليه بجملة جريئة، قائلة: “طيب هي الفلسفة ما تنفعش غير على صدري؟”.

اعتبر البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن المشهد لا يتضمن أي قيمة تمثيلية ولا يخدم السياق الدرامي، لا من حيث الحوار ولا المشهد البصري، منتقدين تغير أسلوب الفنانة المصرية في الفترة الأخيرة، خصوصا بعد انفصالها عن زوجها.

بينما دافع آخرون عن غادة عادل واعتبروا المشهد غير مبالغ فيه، مشيرين إلى أن تصنيف المسلسل لمن هو فوق الـ ١٨.

من جهة أخرى، كانت غادة تعرضت لوعكة صحية منذ أسابيع قليلة، وقالت في تصريحات لبرنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب: “الحمد لله أنا كويسة ورجعتلي روحي من تاني، وبقول لأولادي أنا مش بحب أخبارنا تكون على السوشيال ميديا، بس كنت في أوحش وقت، وبترعش، ومش حاسة بالدنيا”.

وعن حالتها الصحية قالت: “كان عندي تسمم في الدم، وجالي حرقان في المثانة، ومهتمتش، بس مع المجهود التلوث طلع على الكلى وبعدين الدم”.

اقرأ: زلة لسان غادة عادل تفضح معرفتها بمقلب رامز جلال – فيديو

وأضافت: “أولادي تدمروا نفسيا وطلبوا من الناس تدعيلي والحمد لله أنا مش زعلانة منهم، بالرغم من أني برفض تداول معلومات عني على السوشيال ميديا، بس أنا خفيت بدعاء الناس، ومكنتش أعرف أن الناس بتحبني”.

وبسؤالها عن رد فعل طليقها المخرج مجدي الهواري بعد وعكتها الصحية، أجابت غادة عادل: “مجدي قلب الدنيا عليا أما عرف إني تعبانة”.

Copy URL to clipboard
25 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد
23 يونيو 2022
00:30
‏أصوات الإنفجارات القوية التي تسمع في المناطق الحدودية صادرة من عمق الجولان السوري المحتل وبعيدة عن الحدود مع لبنان


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار