منذ شهرين

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

كليمانس الأشقر ملكة جمال لبنان 1998والتي لم تتمكن حتى الآن من تحقيق النجومية الأولى في أي مجال دخلته كالإعلانات والتقديم التلفزيوني وعرض الأزياء لكنها لا تزال واحدة من ستات لبنان ولا تزال الملكة المتوجة.

كليمانس الأشقر 39 (سنة) صاحبة سمعة طيبة.

رغم سوء كل المجالات التي عملت وتعمل فيها، ظلت ست، ومحترمة جداً، ولم تتلطخ بعار مناخات العارضات وفتيات الإعلان والمذيعات. لذا ننتظر انتصاراتها في أي عمل تقدمه لنعلنها نجمةً كبيرة، ولنصفق لها، ولا نريدها أن تفتح سحاب بنطالها لتعرض ما تحته.

الصورة بما تتضمن، لا تليق بست، بل بابنة ليل، أو ابنة هوى، وليس بخريجة جامعية، وابنة عائلة بيروتية كبيرة مثل عائلة الأشقر الكريمة وبحاملة تاج الجمال اللبناني.

كليمانس تشرف بحضورها وجمالها الأخاذ، الصبية اللبنانية، بكل ما هي عليه.

وإن كانت لم تنجح كما تستحق حتى الآن، كأن تكون نجمة رقم 1 عربياً، لكنها ناجحة في حياة مستقرة تحلم بها اي ممن نجمات الـ A، وناجحة في أمومتها، وفي سعيها الدائم في نشاطات إنسانية وأخلاقية مختلفة.

هذه الصورة لا تليق بالست الرائعة كليمانس، التي تحمل لقب ملكة على جميلات لبنان، واللقب الذي فازت به عام 1998 لم يكن بالواسطة بل استحقته وكل لبنان صفق لها.

لبنان يستحق أن يتشرف بجميلاته بدون سحابات مفتوحة.

هنا صورة كليمانس مع السحاب، وصورها كواحدة من أجمل جميلات العرب، وبعدها الفيديوالذي يعرضُ لقطات من مبارياتها في مس ليبانون 1998.

نضال الأحمدية – لوس أنجلس

كليمانس أشقر ملكة جمال لبنان تفتح السحاب وتعرض ماذا؟
كليمانس أشقر ملكة جمال لبنان تفتح السحاب وتعرض ماذا؟

كليمانس أشقر ملكة جمال لبنان كليمانس أشقر ملكة جمال لبنان كليمانس أشقر ملكة جمال لبنان كليمانس أشقر ملكة جمال لبنان