أوقفت النجمة المصرية منة_شلبي على مطار القاهرة بعد حيازتها على كمية من المواد المخدرة الماريجوانا والتي تنوعت بين شكوكولا ماريجوانا والسجائر.

اقرأ: القبض على منة شلبي بتهمة حيازة المخدرات

ونسأل من المسؤول عن تسريب هذا الخبر للصحافة؟ ومن تجرأ على نشر صور مواد المخدرة من داخل التفتيش؟

منة وبعد نقلها إلى النيابة العامة اعترفت بداية أنها تستخدم تلك المواد للأعصاب لكنها سرعان ما تراجعت عن اقوالها ربما بمساعدة محاميها وقالت إنها لا تعرف شيئًا عنها.

اقرأ: منة شلبي تعترف بتعاطي المخدرات: بتهدي أعصابي – انفراد

ويبدو ان منة خضعت لتحليل دم وظهرت نتائجه سلبية لذا أطلق سراحها بمبلغ مالي (٥٠ ألف جنيه) وإرسال المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتهاْ ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة، وجارٍ استكمال التحقيقات.

اقرأ: إخلاء سبيل منة شلبي بكفالة مالية

منة فُضحت ظلمًا، لأن الماريجوانا نوع من أنواع الحشيشة مشرّعة في ١٢ ولاية اميركية ومن بينها ولاية كاليفورنيا الولاية التي عادت منها منة_شلبي إلى مصر، وقد تكون لم تعرف بمحتواها ولم تقرأ ما كُتب على تلك المواد.

اقرأ: منة فضالي عن منة شلبي: بتشرف مصر

ولمن لا يعرف؟

الاستخدام الترفيهي للقنّب او الماريجوانا قانوني في 9 ولايات أنيركية (ألاسكا، كاليفورنيا، كولورادو، ماين وماساتشوستس ونيفادا وأوريجون وفيرمونت وواشنطن) بالإضافة إلى مقاطعة كولومبيا ويتم تجريمه في 13 ولاية أخرى بالإضافة إلى جزر العذراء الأمريكية.

اقرأ: منة شلبي تغير أقوالها أمام النيابة: ماعرفش حاجة عن المخدرات!

ويسمح بالتوزيع التجاري للقنب في جميع الولايات القضائية التي تم إضفاء الشرعية على القنب فيها باستثناء فيرمونت ومقاطعة كولومبيا. قبل كانون الثاني / يناير 2018 أعطت (مذكرة كول) بعض الحماية ضد إنفاذ القانون الفيدرالي في الولايات التي شرعت للقنّب، ولكن تم ابطالها من قبل المدعي العام جيف سيشنز.[4]

Copy URL to clipboard
1 مارس 2024
01:00
 السعودية.. أكثر من 85% من مراجعي المستشفيات يتم خدمتهم خلال 4 ساعات
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار