انتشرت صورةٌ قديمةٌ للممثلة المصرية منى زكي عندما كانت عشرينية، وزعم البعض انها التُقطت قبل دخولها الوسط، لكنها تعود إلى فيلمها الأول (الحب الأول) الذي بدأ بثه عام ١٩٩٩، وتقاسمت بطولته مع مصطفى قمر وحنان ترك.

منى لم تتغير بتاتًا ولم تخضع لجراحات تجميلية مبالغ بها كغيرها من العربيات اللواتي لم نعد نعرفهن بعد التجميل، فحافظت على شكلها وبقيت سيّدة جميلة، وأصبحت تبلغ الآن سن الأربعة والأربعين.

الممثلة المصرية تستعد لطرح فيلمها الجديد (العنكبوت)، والذي يعيد ثنائيتها مع أحمد السقا التي يحبها المصريون والعرب، وتعد من أهم الثنائيات وأنجحها في السينما المصرية منذ بداية القرن الحالي.

على الصعيد الشخصي، منى متزوجة منذ سنوات طويلة بالممثل أحمد حلمي وأنجبت منه عدة أطفال، وتعيش حياة زوجية سعيدة ورائعة معه.

منى زكي عام ١٩٩٩
Copy URL to clipboard
29 سبتمبر 2020
15:41
حريق في شركة كهرباء لبنان
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
28 سبتمبر 2020
22:58
برلمانية فرنسية: ماكرون قد يتجه إلى تجميد حسابات شخصيات لبنانية في بنوك فرنسية إذا فشلت مساعيه للحل
27 سبتمبر 2020
20:03
ماكرون: لقد فضّلت القوى السياسية اللبنانية الفوضى على مساعدة لبنان وأضاعوا شهراً من أمام الشعب اللبناني وجعلوا من المستحيل تشكيل حكومة والبدء بالإصلاحات وتفاوضوا بين بعضهم على نصب الأفخاخ للآخرين وشدّدوا على الطائفة على حساب الكفاءة
20:03
ماكرون: القوى السياسية لم ترغب باحترام التعهد الذي اتخذته امام فرنسا وقررت أن تخون التعهد والسلطات اللبنانية وجدت تفضيل مصالحها الفردية على مصالح البلد
19:40
قطع السير بشكل جزئي أول جسر انطلياس باتجاه الضبية
03:08
هجوم ارهابي على مركز عسكري في عرمان واستشهاد عسكري وجرح اخرَين

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار