ميليسا نجمة لبنانية قليلة الظهور، وأعمالها نادرة لكن ناجحة، تعاني حاليًا من توابع انتشار وباء كورونا في العالم، والإكتئاب الذي صاحبه، ما دفعها كباقي نجمات الوطن العربي، للتذرع لله عز وجل ومواساة متابعيها.

صاحبة أغنية (يلي ناسيني)، مع النجم العالمي (ايكون)، نشرت صورة لها، وعلقت: (مساء الخير، لا أعلم ماهي امنياتكم ولكن أسأل الله أن يرزقكم فوق ماتتمنون سعادة تسع الكون باكمله).

ميليسا، ظهرت في الصورة بفستان أسود شفاف، كشف عن صدرها، وجعلها عرضة لهجوم العديد من متابعيها، حيث اتهمها البعض بعدم احترام الذات الالهية، فكيف لها ان تتذرع لله عز وحل بملابس كهذه؟.

أما المطربة السورية، وجدت طريقة لتمضية الوقت، حيث تشارك ابنتها الدكتورة شام الذهبي في بعض اللايفات، لكن الأمور لا تمر دائما على خير، فقد تعرضت شام لموجة من الشتم والقذف، ضد والدتها الفنانة، لكنها قالت إنها لا تبالى بالتعليقات السيئة التى تتلقاها من المتابعين.

بينما أصالة لا تقبل هذا، لذلك تدخلت وقالت بنبرة غاضبة، أن الانسان يجب أن يتحكم بكلامه، وأنها لا تبالي بالتعليقات الساخرة.

وتابعت أنها تحزن على ابنتها عندما تتعرض للشتم، لأنها بذلت مجهودًا كبيرًا فى تربيتها وحرصت على إبعادها عن الأماكن التى تنتشر فيها الشتائهم وغيرها، وحثت متابعيها على تشجيع شام وعدم إحباط عزيمتها بالتعليقات السلبية.

ميليسا

سليمان الجزائري – الجرس

Copy URL to clipboard
20 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
19 أبريل 2021
20:53
طيران العدو الإسرائيلي يشن غارات وهمية فوق عدد من قرى الجنوب


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار