أعلنت المذيعة مي حلمي، موعد عرض برنامجها (الحكم)، على قناة (الحدث اليوم)، مرة أخرى بعد إيقافه، خلال الأيام الماضية.

نشرت مي صورة لها مع طارق سعدة, نقيب الإعلاميين, وظهرت معه داخل مكتب نقيب الإعلاميين تمسك كارنيه النقابة الخاص بها كإعلان عن عودتها للظهور الإعلامي مرة أخرى.

علقت على الصورة قائلة: “أستاذ طارق سعدة نقيب الإعلاميين شكرا على حسن الاستضافة، انتظروا الحكم السبت القادم”.

كانت قناة الحدث اليوم، اصدرت قرارًا بإحالة المذيعة مي حلمي، للتحقيق وجاء ذلك بعد الهجوم الشديد الذي تعرضت له بسبب تعاملها بطريقة غير مهنية مع كابتن نادي الزمالك أحمد صالح، خلال برنامج “الحكم” مما دفعه للانسحاب على الهواء.

وجاء نص البيان كالآتي: “بناء على ما تم رصده من قبل المرصد الخاص بالقناة بحلقة الاعلامية مي حلمى السبت الموافق 28 أغسطس 2021 وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي، ولذلك قررنا:- أولا: إحالة الإعلامية مي حلمي إلى التحقيق، ثانيا: إيقاف بث برنامج الحكم على شاشة الحدث لحين انتهاء التحقيق کإجراء احترازي).

وفي أول رد فعل لها، بعد ايقافها عن العمل واحالتها للتحقيق، نشرت صورة من مطار القاهرة متجهه إلى دبي وعلقت (باي باي).

كانت مي طليقة المطرب محمد_رشاد، استضافت كابتن أحمد صالح في برنامج “الحكم” المذاع على قناة الحدث اليوم، للحديث عن ما بدر من شيكابالا في الاحتفالات بلقب الدوري، في إشارة منها إلى تفاعل قائد الزمالك مع سب جمهور الزمالك لجمهور الأهلي، إلا أن أحمد صالح طالبها بالحديث عن آخر لقطة حدثت في احتفالات درع الدوري أولا، ومن ثم الحديث عما فعله شيكابالا، إلا أنها رفضت هذا الأمر، وتحدثت معه بطريقة اعتبرها لاعب الزمالك السابق غير مناسبة مما تسبب في تركه البرنامج.

ورد أحمد صالح لمي حلمي قائلاً: “لو هتتكلمي معايا بالطريقة دي أنا ممكن أمشي وأسيب البرنامج”، وكان رد مي حلمي “نستطيع أن ننهي الحلقة” وانهت الحلقة على الفور.

المؤلف أيمن_بهجت_قمر وجه انتقاده إلى مي بعد سوء التصرف مع الكابتن أحمد صالح، لاعب الزمالك السابق في برنامجها “الحكم”.

وعلق أيمن بهجت قمر: “أنا أهلاوي وبرفض الطريقة اللي اتعامل بيها الكابتن أحمد صالح وياريت المجلس الوطني للإعلام يحاسب المذيعين دول”.

وتابع:” الضيف اللي ييجي لازم يتشال على الراس لكن مش عشان نعمل لقطه ومشاهدات ونكسب بونط نهين الناس بجد مشهد سيء ومهين وده بيدل أن المحتوى فاضي حقيقي عيب أوي”.

من جهة أخرى، انتشرت في الفترة الماضية، أنباء عن عودة الفنان المصري محمد رشاد، لطليقته المذيعة مي حلمي، بعد انفصالهما العام الماضي.

رشاد رد على تلك الشائعات ونفاها بشكل قاطع فقال: (كلمتين لكل حد مهم في حياتي.. أنا مش شايف غير شغلي ومستقبلي وأهلي وبس، وتاني رجاء خاص لكل أخواتي وزمايلي الصحفيين يا ريت قبل تصدير أي خبر يخص اسمي الرجوع ليّا أو لمدير أعمالي).

تابع: (وبالنسبة للمتابعين اللي بيدخلوا عشان يوجهوا شغلي لحد معين أو بيتابعوني عشان يتصيدوا أخطاء، يا ريت يلغوا المتابعة أفضل، وشكرًا للجميع، بطلنا اللي يعطلنا).

اضاف: (أنا شايف أخبار بتنزل عن حياتي الشخصية ورسايل بتتبعتلي تسألني هو في عودة ولا إيه؟ وصحف للأسف بتكتب أخبار كاذبة تماما، فأحب أقولكم بس حاجة لأنكم تهموني وأنتوا أسرتي الكبيرة وسندي بعد ربنا سبحانه وتعالى، العاقل لا يُلدغ مرتين، وهذه الأخطاء لا يكررها العقلاء).

اختتم حديثه: (لا فكرت ولا عمري هفكر.. صفحة واتقفلت ووقعت من حياتي.. كفاية بقى رغي في الموضوع ده).

اقرأ: مي حلمي عن محمد رشاد: حاجة مالهاش لازمة

كان رشاد أعلن انفصاله عبر السوشيال ميديا قائلاً: (ناس كتير من أصدقائي كلموني بعد ماعرفوا خبر انفصالي.. عشان كده أنا عايز أقول كل شيء في الأول والآخر نصيب، وربنا يوفق الجميع).

ونشرت مي حينها مقطع فيديو بثته عبر السوشيال ميديا، واعربت عن غضبها الشديد من تساؤلات الكثيرين عن حقيقة طلاقها، قائلة: (وانتو مالكم! انتوا مركزين في حياتي الشخصية اكتر مني).

اقرأ: محمد رشاد ينفصل عن مي حلمي نهائياً!

كان حفل زفاف مي ورشاد تم الغاؤه بسبب إهانة مي لأسرة محمد رشاد، وتطاولها على خاله ووالدته.

اقرأ: مي حلمي أهانت أسرة محمد رشاد وخرّبت يوم زفافها!

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
25 يونيو 2022
10:15
سعر صرف الدولار صباح اليوم في لبنان
  إقرأ المزيد
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار