1win

عبرت الفنانة المصرية نادية_الجندي، عن سعادتها بإقبال المصريين الشديد على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المصرية.

كتبت الجندي عبر صفحتها:

(فخورة جدا بالإقبال الشديد من المصريين على الانتخابات وهذه هي جينات الشعب المصري عندما يستشعر بالخطر تجتمع قلوب الناس على قلب رجل واحد لمواجهة التحديات التي تحيط بهذا الوطن).

كما نشرت الجندي صورتها أثناء تواجدها في لجنتها الانتخابية من أجل الإدلاء بصوتها.

كانت الفنانة المصرية الكبيرة نادية_الجندي، علقت على فكرة تقديم قصة حياتها في عمل فني يروي سيرتها الذاتية كاملة منذ الصغر، وحتى وقتنا الحالي.

اقرأ: صدر إلهام شاهين يشغل المسلمين أكثر من رسومات فرنسا! – صور

قالت نادية في تصريحات لبرنامج عرب وود عبر قناة روتانا: (الجمهور لن يتحمل قصة حياتي).

تابعت: (قصة حياتي مليانة أحداث وتعب وكفاح وتحديات هتطلع قصة جميلة جدا الحقيقة بس الجمهور مش هيتحملها، هيلهث وراها من كتر المجهود اللي بذل).

اضافت: (الحمد لله بس النتيجة حب الجمهور حب الناس بيعوض عن كل شيء وبيخلي الإنسان ينسى أي صعاب).

كانت نادية الجندي حصلت على تكريم في مهرجان ضيافة بدبي، وذلك على مجمل أعمالها الفنية سواء في السينما أو الدراما التليفزيونية، وعلى هامش تواجدها في حفل التكريم، اجرت بعض اللقاءات الصحافية والتلفزيونية.

وقالت نادية الجندي خلال تكريمها: “بشكر إدارة الإمارات وبشكر مهرجان ضيافة المهرجان المحترم اللي له تاريخ وبشكر دكتور ميشيل، الحقيقه أنا كنت مترددة أني آجي في الاول”.

وأضافت: “لما لقيت المبادرة الجميلة اللي عملها الشيخ محمد بن راشد لمساعدة اخواتنا وأطفال غزة سعدت جدًا بهذه المبادرة الإنسانية الجميلة، ده اللي شجعني أحضر المهرجان”.

وتابعت نادية الجندي: “عايزة أقول إن التاريخ هيشهد على هذه المجزرة البشعة والحرب والإبادة لأطفال أبرياء والتاريخ هيشهد على موت الضمير الإنساني العالمي اللي بيتغاضى عن الحق، ولكن ربنا هينصر الحق والحق سينتصر”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار