لم يسبق لأي غلاف ترويجي لمسلسلٍ أو فيلمٍ عربي أنّ حظي بالضجة الجماهيرية التي نالها غلاف مسلسل (2020) والذي بدأت تنشره أمس بطلته نادين_نجيم، لتنطلق رحلة التسويق له قبل عرضه بشهر ونصف تقريبًا من بداية الموسم الرمضاني المقبل.

إقرأ: قصي خولي وأول لقطات مسلسله مع نادين نجيم – فيديو

مئات آلاف الإعجابات والتعليقات اللبنانيّة والعربيّة تهافتت حول الغلاف الرسمي للعمل الذي كتبته الكاتبة اللبنانية نادين جابر والسوري بلال شحادات، وأخرجه المخرج اللبناني فيليب أسمر.

أما البطولة فيتقاسمها الممثل السوري قصي_خولي مع نادين، ليكرّرا ثنائيتهما الناجحة التي أحبها الجمهور العربي بمسلسل (خمسة ونصف).

معهما تطلّ الممثلة اللبنانية القديرة كارمن_لبس، التي تلعب دورًا مهمًا، أما البوب ستار رامي_عياش فيشاركهم هذه التجربة التي نتوقّع لها النجاح، تحت إشراف شركة الصباح أخوان، للمنتج الكبير صادق_الصباح.

كتبت نادين: (بالتوفيق للجميع مع محبتي الكبيرة للكل الطاقم من فنانين وفنيين وكل من ساهم في هذا المسلسل ولشركة الصبّاح لحرصهم على هذا العمل الخاص جدًا، ولقوى الأمن على تعاونهم معنا وتدريبي لإتمام هذا الدور).

قصي قال: (الظاهر تسرب بوستر مسلسل ٢٠٢٠، انتظرونا بشهر رمضان الكريم ٢٠٢١ بعمل مختلف، حيكون انجاز مهم على صعيد مسيرتنا جميعا من شركة انتاج الى فنانين، كتّاب، فنّيين وكل مفاصل العمل الاخرى حابب اتشكر اهل حارة(الرويسات) الكرام على الحب والاهتمام يل احاطونا فيه كل فترة التصوير).

رامي كتب ردًا على نادين: (الف مبروك سلف يا حبيبة القلب. كان الي الشرف شارك بمحبة بهيدا الدور معك ومع خيي قصي. شركة الصبّاح حطوا قلبهم وحرفيتهم بهيدا العمل. الله يوفق الجميع).

أما الكبيرة كارمن فعقّبت: (يا رب التوفيق للكل، صديقتي نادين أول حدا بيتذكرني بهالمسلسل يخليلي ياكي ويا رب نكسّر الدني نجاح).

يبقى أن نذكر لكم هذه المعلومة:

(٢٠٢٠) كان من المتوقع عرضه بالموسم الرمضاني الفائت، لكن انتشار فيروس_كورونا وقطع التصوير أدى لعدم اكتمال مشروعه، ما ساهم لتأجيله لرمضان ٢٠٢١.

بوستر مسلسل ٢٠٢٠
بوستر مسلسل ٢٠٢٠
Copy URL to clipboard
2 مارس 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
1 مارس 2021
20:40
الدولار في لبنان يسجّل رقمًا قياسيًا
  إقرأ المزيد
12:14
سعر صرف الدولار ليوم الاثنين
  إقرأ المزيد
28 فبراير 2021
21:19
قطع السير عند جسر الرينغ بالإطارات المشتعلة احتجاجاً على استمرار انقطاع الكهرباء





















منذ 9 أشهر





شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار