منذ 3 أسابيع

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

توفي الممثل المصري الكبير عزت أبوعوف، صباح اليوم، داخل إحدى المستشفيات الخاصة في القاهرة، عن عمر يناهز 70 عامًا، بعد صراع كبير مع المرض.

كان يعاني من تعب كبير في القلب والكبد، وقال نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، إن الفنان توفي ولم يتحدد بعد موعد تشييع الجثمان والعزاء.

نجوم مصر نعوه وأبدوا أسفهم لرحيله:

بوسي شلبي كتبت: (البقاء لله رحل الفنان الطيب عزت أبو عوف).

ياسمين الخطيب: (مُحزن جدًا خبر رحيل عزت أبو عوف.. كان فنانًا تقدميًا بامتياز، يغني بفرقة هو مؤسسها، مع إخواته الأربعة.. حاجة في غاية اللطافة والتحضر.. السلام لروحه).

شيماء سيف: (البقاء لله في وفاة الفنان الكبير عزت ابوعوف رحمة الله عليه).

دينا: (انا لله وانا اليه راجعون الفنان الراقي المحترم الدكتور عزت أبوعوف نسألكم الدعاء).

محمد هنيدي: (من النادر جدا انك تقابل حد محترم زي عزت أبو عوف .. البقاء لله هتوحشنا).

ايمان العاصي: (لاحول ولا قوة إلا بالله، وفاة الفنان عزت أبو عوف.. الله يرحمك يارب ويصبر أهلك).

رانيا محمود ياسين: (البقاء لله توفي الفنان المحترم الراقي الخلوق د. عزت ابوعوف رحمه الله وثبته عند السؤال واسكنه فسيح جناته. قلبي حزين جدا . خالص عزائي لأسرته الكريمة.. إنا لله وإنا إليه راجعون).

كريم فهمي: (طول عمري بحب الراجل ده وبحترمو جدا مع انى عمري ما قابلته وداعا عزت أبو عوف رحمة الله عليك).

هاني رمزي: (الله يرحمك يا زيزو يا أعز وأغلى صديق يا أجمل فنان وإنسان عرفته عارف إن فراقك صعب قوي لكن هى الدنيا كده وده أمر الله وربنا يصبرنا ويعزي كل محبيك فى كل الدنيا مع السلامه يا حبيبي).

الهام شاهين: (انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحم تلك النفس الطيبة التي فارقت الدنيا وانتقلت الى جوارك رحم الله روحا كان وجودها في الدنيا جميلًا).

محمد عادل امام: (إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله في وفاة الفنان الكبير ‎عزت أبو عوف الله يرحمه و يصبر أهله).

سمية الخشاب: (انا لله وانا اليه راجعون رحل مايسترو الفن المصري الفنان الانيق عزت ابوعوف، كنت راقي جدا في تمثيلك ومحترم، ربنا يرحمك يارب، فنان خفيف الروح متعدد المواهب عزت ابو عوف في ذمة الله).

عبدالله بعلبكي – بيروت