توفي الممثل اللبناني القدير جان خضير، مساء البارحة، بعد اصابته بفيروس كورونا الفتاك.

اقرأ: كورونا يقتل الممثل اللبناني القدير

واليوم، نعته نقابة الفنانين المحترفين في بيان جاء فيه: “بمزيد من الحزن والأسى تنعى نقابة الفنانين المحترفين في لبنان الفنان جان خضير، وتتقدم بأحر التعازي من أسرته الكريمة، تغمده الله بواسع رحمته وأدخله فسيح جناته. لكم طول البقاء”.

ونعاه كذلك، مجلس بلدية بلدة علما – زغرتا – الذي تولى فيها الفقيد مهام نائب الرئيس. وجاء في بيان النعي: “رئيس وأعضاء بلدية علما ينعون على رجاء القيامة الفقيد الغالي جان مخايل خضير نائب رئيس بلدية علما. نتقدم من عائلة الفقيد وعموم اهالي البلدة بالتعزية الحارة آملين أن تكون خاتمة أحزان بلدتنا الغالية”.

اقرأ: نجوم لبنان هكذا نعوا فنانهم القدير بعدما قتله كورونا! – صورة

بدورها، الممثلة مادلين_طبر نعته في مصر وكتبت: “مسكنك الجنة يا اطيب قلب… الممثل الكوميدي الشمالي جان خضير رحل. رحمة الله عليك والتعازي لأهلك ولزغرتا، ولزغرتا الزاوية، وللنقابة الام، ولنقابة الشمال. كان جان ممثلا كوميديا بارعا وخلاقا. تجربتي الاولى معه كانت يوم ساعدني وكان معدا كريما رافقني في برنامجي (ايام زمان)انتاج تلفزيون لبنان. وهو المعد لكل حلقات محافظة الشمال. كم كان جان خضير متقدا حماسة ومحبة، وكم اسعدتني رفقته..

وتابعت: (جان رحلت معك الضحكة الصافية التي تخرج من القلب. رحلت معك الخدمة المجانية لكل من يطلبها يا زميلي وصديقي جان. موجع موتك بالكورونا وداعًا والبقاء لله”.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

ونعى خضير الذي قدم عشرات المسلسلات والبرامج والمسرحيات والافلام، مجموعة من رفاقه الممثلين والفنانين منهم: باسم_مغنية، ريتا برصونا، ليليان_نمري، نهلا داوود، داليدا_خليل، أرزة الشدياق، نبيل عساف، اسرة بندلي، برتا ابي راشد، ميرنا سركيس الى الشاعرين فؤاد نعمان الخوري وسايد مخاييل اضافة لجمعيات اغترابية في سدني ومنتدى ريشة عطر في زغرتا.

ومن أبرز أعماله: المعلمة والاستاذ، نساء في العاصفة، بربر آغا، ذكرى، وغيرهم في التلفزيون، إضافة لعدد كبير من المسرحيات التي انطلق بها من خشبة فرقة النعيمي- زغرتا

Copy URL to clipboard
4 ديسمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار