حلت الفنانة المصرية نسرين أمين، ضيفةً على برنامج (العرافة)، الذي تقدمه المذيعة المصرية بسمة_وهبة.

اقرأ: نسرين أمين تهاجم محمد سامي وتغار من زوجته؟

تحدثت نسرين عن تفاصيل خلافها مع المخرج محمد_سامي، حينما عملت معه في مسلسل (الأسطورة)، وقالت: (دوري في مسلسل الأسطورة شهد نجاحاً غير مسبوق، رغم أن الدور تم عرض علي بشكل مختلف).

مستطردة: (أنا عمري ما هاجمت مي عمر لأنها مأذتنيش بس محمد سامي هو اللي أذاني في مسلسل الأسطورة عشان عدل في الدور اللي قدمته، وهو اللي علا مي علينا في كل حاجة رغم إن الباقي كان أعلى منها في الوقت ده ونجمات).

اضافت: (ومفيش مقارنة بيني وبين مي عمر في الوقت ده، وطلع في مشاكل بين سامي مع هيفاء وهبي وغادة عبد الرازق، وياسمين صبري اعترضت قبلي على محمد سامي وهي مش بيبي عشان انا اقنعها تعترض).

كانت نسرين هاجمت سامي بشدة وقت عرض مسلسل (الأسطورة)، وقالت حينها: (لو كنت أعلم أن مسلسل الأسطورة بطولة المدام مرات المخرج أم عدسات ملونة ما كنت بدأت.. أنها الكوسة في أوضح صورها الأسطورة).

حينها رد عليها سامي قائلاً: (اتهمتنى بانحيازى لزوجتى مي عمر في المسلسل وادعاءها بحذف بعض المشاهد لها يعد أمرا غير منطقى واعتبره نوعا من الغيرة من زوجتى مي عمر، هناك فرق كبير بين مي عمر ونسرين أمين، مثلما هو الفرق بين فاتن حمامة وزينات صدقي على الرغم من خفة ظلها، إلا أن تظل نسرين كومبارس).

Copy URL to clipboard









منذ سنتين

















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار