منذ 3 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

ما رأيكم بفستان نوال الزغبي
النجمة اللبنانية نوال الزغبي

اختارت النجمة الذهبية نوال الزغبي أن تستقبل العام الجديد في بيروت بإحياء حفلين من العمر، من تنظيم المتعهد ميشال حايك Double 8 Production، مرتدية فستاناً ذهبياً من تصميم La Bourjoisie.

الحفل الأول في الـ Pavillon Seaside، شاركها فيه الفنان كاظم الساهر، وهو الحفل الذي غصّ بالساهرين من مختلف الجنسيات، حيث كان واحداً من أجمل وأقوى سهرات رأس السنة في لبنان.

غنت نوال مجموعة من أجمل أغنياتها، فدخلت على (عينيك كدابين) وأكملت بـ(الدلعونا)، (الليالي)، (بالقلب)، (مين حبيبي أنا) وغيرها الكثير، وكانت شاركت نوال الساهرين الـCount Down عند منتصف الليل وتمنت لهم الصحة أولاً وتحقيق كل الإنجازات في العام الجديد.

بعد ساعة وربع، انتقلت من الـPavillon إلى فينيسا وكان بانتظارها أكثر من ٦٠٠ شخص من الجنسيات اللبنانية، الخليجية، العراقية والمغاربية، في حفل شاركها فيه الفنان ملحم زين. ردد الساهرون معها أغنياتها لساعة ونصف، وشاركوها غناءً ورقصاً، ولم تنتهِ السهرة قبل تقديم نوال لجديدها وقديمها كما لأغنيات من الأرشيف اختارتها مثل (جارتنا أحلى جارة)، (عالعين موليتين) و(جنة جنة).

فستان نوال الزغبي يشغل بال الستات مثل جمالها وغنائها لأن نوال أيقونة موضة وتلبس الغالي والرخيص لكن الشيك دائماً.. ولأن فستان ليلة رأس السنة كان أجمل فستان بين فساتين النجمات ولأن الإعلان عنه جاء على أنه من ماركة La Bourjoisie بحثنا عنه لنعرف سعره ولم نجده بين كل مجموعة الماركة لعام 2018.. وجدنا هذا الفستان وهو نسخة طبق الاصل عنه وسعره 105 دولار.

هنا صورة الفستان مع العير وأدناه صور نوال ليلة رأس السنة بالفستان نفسه مع تعديلات طفيفة تسهل الحركة على المسرح

فستان نوال الزغبي على العارضة
فستان نوال الزغبي على العارضة
فستان نوال الزغبي على العارضة وسعره 105 دولار
فستان نوال الزغبي على العارضة وسعره 105 دولار
فستان نوال الزغبي الأجمل بين فساتين النجمات
فستان نوال الزغبي الأجمل بين فساتين النجمات