نشر نجل الفنان المصري هشام سليم، المتحول جنسياً من أنثى إلى ذكر، مقطع فيديو ظهر فيه يهاجم الشباب الذين يتحرشون بشقيقاته، أثناء تجولهن في الشارع، أو خلال قيادة الدراجة.

نور ظهر غاضبًا في الفيديو، لكنه لم يرد على تعليقات رواد السوشيال ميديا ومعظم بلا أخلاق عيروه وبسخرية بتحوله.

قضية تحوّل ( نور)، أثارت الكثير من الجدل، مما دفع والده للردّ على منتقديه طالبا منهم أن يرحموه ويتركوه بحاله. وعلّق على الهجوم الذي تعرّض له ابنه من خلال مداخلة له في أحد البرامج قائلاً: أن ما قام به نجله يدل على الشجاعة.

نور هو الابن الوحيد لهشام سليم من زوجته الأولى السيدة ميرفت النحاس، وأثمر هذا الزواج عن 3 فتيات وهن “نورا، زين الشرف، قسمت”، ولكن بعد خلافات طويلة سافرت وأخذت البنات معها، ولكن نور ظل يعيش معه، وزين وقسمت لم يستطع رؤيتهما لسنين طويلة.

روى هشام تفاصيل قصةَ منعه من طليقته ميرفت مصطفى النحاس، من رؤية ابنتيه، وقال: (مراتي حرمتني من بناتي من وهم صغيرين من ساعة ما اتطلقنا، والحكومة والقانون ساعدوا في كدة).

واشتكى هشام من ظلم القوانين المصرية المجحفة بحق الاب، والتي تقف بصف المرأة ضد الرجل وقال: (يعني مافيش راجل يشوف عياله 3 ساعات في الأسبوع، ولاقيت أن الرؤية لازم أروح وأمضي أني بشوف عيالي، وقولت أنا لا أسمح لنفسي أني أمضي عشان أشوف عيالي، ولاقيت أنها مهينة، عملتها 3 أو 4 مرات، وبطلت أعملها، لأنهم كانوا بيجوا تعبانين ومش مبسوطين، ويقولوا عندنا مذاكرة).

وتابع: (لية مايقعدوش 6 أشهر مع الأب و6 أشهر مع الأم؟ القوانين كلها غلط، ما يفكروش في الأب ولا في الأم، يفكروا في العيال وهما بيحطوا القوانين).

وتحدث عن مدى حبه لابنتيه رغم بعدهما عنه فقال: (هما مش واصل لهم قد أية هما حبايبي، والمفروض أن الطرف الثاني مهما كانت الخلافات يقول روحوا شوفوا أبوكم مهما كان وحش، كان يجب الحفاظ على صورة الأب).

اختتم هشام كلامه قائلاً: (الحرمان من بناتي كان يؤلمني جداً، لغاية ما خلاص رضيت باللي أنا فيه وانتهينا، كأنهم مابقوش موجودين، ودلوقتي في قطيعة تامة، والأسباب غريبة جداً).

هشام سليم كان متزوجاً من ميرفت النحاس، وحدثت خلافات كبرى بينهما أدت إلى الانفصال، وحرمته زوجته من رؤية ابنتيه بواسطة القانون، لكنها تركت له ابنتهما الثالثة (نورا) التي تحولت إلى ذكر بواسطة عملية تصحيح جنسي.

وكانت زين ابنة هشام واجهت أزمة كبيرة في عام 2016، حينما تقدمت الفنانة ياسمين_عبد_العزيز بشكوى قضائية ضدها واتهمتها بالتعدي عليها، على إثر خلاف نشب بينهما في الساحل الشمالي.

اقرأ: بالصور:هشام سليم يفضح ياسمين عبد العزيز ويصفها بالمريضة – وثائق

ورغم المقاطعة والخلافات، إلا أن هشام لم يتخل عن ابنته في هذا الموقف الحرج، وساندها ودعمها في الصحافة والإعلام، وسعى إلى الصلح بينها وبين ياسمين، حتى تنازلت الأخيرة عن القضية، بعد صدور حكم قضائي بحبس ابنة هشام لمدة 3 شهور.

اقرأ: القبض على ابنة هشام سليم من داخل مدرستها!

هشام سليم تزوج مرة ثانية من السيدة نادية الغالب، لكنه لم ينجب منها، وتحدث عن حياته معها قائلاً: (مدلعاني أوي، حد يلاقي دلع وميدلعش ربنا يخليهالي يارب أي رجل يحب الدلع وهي ست جميلة جدا وشيلاني على كفوف الراحة ودا اللي مخليها جميلة أكتر).

اقرأ: قرار غير متوقع لياسمين عبد العزيز في قضيتها مع ابنة هشام سليم

نور مع والدها هشام سليم حين كانت طفلة
نور مع والدها هشام سليم حين كانت طفلة
نور هشام سليم مع كلبيه
نور هشام سليم مع كلبيه
نور هشام سليم يهاجم المتحرشين بالنساء وينشر صورة أمه- صور
نور هشام سليم يهاجم المتحرشين بالنساء وينشر صورة أمه- صور
هنا تعليقات الوقحين على نور هشام سليم
هنا تعليقات الوقحين على نور هشام سليم
Copy URL to clipboard
16 مايو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
00:55
أنباء عن سماع صوت انفجار في عين الرمانة والسبب قد يكون إطلاق قذيفة
15 مايو 2022
20:33
نسبة الاقتراع في المناطق اللبنانية بعد اقفال الصناديق
  إقرأ المزيد
20:29
أعداد الحواصل في الدوائر اللبنانية
  إقرأ المزيد
19:05
نسب الاقتراع حتى الساعة الخامسة في مختلف الدوائر
  إقرأ المزيد
19:01
وفاة شخص بسكتة قلبية أثناء إنتظار دوره للإدلاء بصوته
18:58
اشكال في زحلة بين القوات اللبنانية وحزب الله
  إقرأ المزيد
11:00
إطلاق نار على حاجز للجيش وإصابات بين العسكريين
10:38
نسب الاقتراع حتى الساعة في عدد من المناطق
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار