лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

أدلى الفنان اللبناني نيكولا معوض، بتصريحات مثيرة للجدل خلال تواجده ضيفًا ببرنامج “كتاب الشهرة” تقديم المذيع اللبناني علي ياسين ويُعرض على قناة “الجديد” اللبنانية.

وبسؤاله من قبل علي ياسين بشأن تأييده انتشار الثقافة الجنسية في المدارس أجاب بـ “نعم”، ليقوم “ياسين” بسؤاله مرة أخرى عن عدد العلاقات الجنسية في حياته قبل الزواج وعلق قائلا: “أنا اتجوزت وعمري 42 سنة فبحس ان 100 منه عدد كبير”، ليعود ياسين ويسأله “يعني أكثر من 100″، ويرد نيقولا “ما بعرف”.

اقرأ: نتيجة ٦ تحاليل مواد مخدرة خضعت لها شيرين

كما قال الفنان اللبناني إنه عاش جزءً من طفولته داخل ملجأ بفعل اشتعال الحرب في بلاده، بما أثر عليه سلبًا في مراحله العمرية اللاحقة.

وأكد معوض إنه تعرض في طفولته للتحرش من أحد الأشخاص، لكنه لم يخبر ذويه بما حدث بسبب تهديد الجاني له.

روى ما حدث قائلاً: “تشير الإحصائيات إلى أن شبابا كثرا يتعرضون للتحرش، ومجتمعنا يدفعهم لعدم إبلاغ عائلاتهم، وحينما تحدثت لأول مرة عن الموضوع شعرت أنني أتحدث بلسان كثيرين، ولا ألوم على أهلي فيما حدث لأنهم كانوا يحتضنونني”.

أضاف: “ما دفعني لعدم إبلاغهم هو رغبتي في تجنيب والدي أي أزمة، لأنه كان يخاف عليّ جدًا، وكان من الممكن أن يصل به الحال إلى القتل حتى يحمي عائلته”.

استطرد: “المتحرش قال لي: (لو أبلغت والدك أنت تعرف سيأتي ويقتلني ويدخل السجن)”.

واعلن إنه كان ملحدًا في فترة من فترات حياته، في تجربة انتهت به إلى الإيمان بالله.

حكى تفاصيل إلحاده بالله وقال: “كنت ملحدًا وأنا في عُمر 18 عامًا، إلى ان بلغت سن الـ26، وهي تجربة دفعتني للإيمان بوجود الله لما رأيته من شر موجود، بعدما عشت مع مجموعة يؤدون سلوكيات ليست لطيفة”.

اضاف: “أنا دارس للهندسة فرأسي تفكر كثيرًا بالمنطق، ولما عرفت أن الشيطان موجود فهمت أنه كما أن الأسود موجود فالأبيض كذلك موجود، واكتشفت أن الله موجود”.

كما رد نيكولا على الانتقادات التي واجهها بسبب ظهوره عاريًا في أحداث الفيلم الأمريكي “Three Thousand Years of Longing” عام 2022.

واعتبر الفنان اللبناني أن هذا المشهد خدم قصة الفيلم وكان “جميلًا” بحسب قوله، مؤكدًا على “فخره به”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار