1win

اعلنت الفنانة المصرية هالة_صدقي، عن استعدادها للتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام المصري ضد طليقها سامح سامي بعد تصريحاته المسيئة بحقها.

اقرأ: هالة صدقي لم تخن دلال عبد العزيز وتفشي سرًا عن سمير غانم

كتبت هالة عبر صفحتها:

(بشكر كل من قام بتهنئتي، وسعيدة جدًا بشعوركم، وأطلب من بعض المحطات التي رفضت الظهور معها في استضافة الطرف الآخر، وإشاعة الكثير من الأكاذيب.. للمرة المليون سوف أقوم بإبلاغ النائب العام فورا، لأي محطة أو أي صحفي لترويج أو إذاعة أكاذيب، لمجرد التريند على حساب بيتي وحياتي، وإن الطرف الآخر مهاجر وليس له رجوع، فأنتم من سيتحمل النتيجة.. أرجوكم صفحة واتقفلت من 8 سنين، ومش هتتفتح تاني).

تابعت: (أرجو احترام خصوصياتي وقراراتي، والتي كنت حريصة على عدم نشرها، ولوجود بلبلة في الخبر.. كان هناك لقاء تليفزيوني مع الزميل عمرو أديب وقناة العربية فقط لا غير، فأرجوكم هذا الخبر لا يهم الجمهور، وكفى تفاهات إعلامية، والدخول في الحياة الشخصية، ولأنكم فقراء إعلاميًا، وليس لديكم شيء مُفيد تقدموه، تهدرون أوقات المشاهدين في ده اتجوز وده طلق، واللعبة الرخيصة قولهم، ولكي حق الرد بتضغطوا علشان أرد).

اقرأ: هالة صدقي الوفية حضرت العزاء واعتذرت عن الفرح احترامًا للموت

اضافت: (طبعًا علشان الترند يعلى.. حقيقي مواضيع سخيفة وتافهة، ونعم رفضت أي وسائل للصلح، ونعم صممت على الانفصال التام، لأني أنا والمقربين لي جدا يعلموا مدى حجم الصدمات التي لا يمكن التسامح فيها، ومن العيب إذاعتها لأن البيوت لها حُرمتها المفروض، ولن تعيد شيئا ولن تصلح واقعًا حدث، والدموع هي دموع التماسيح ليس إلا).

واختتمت: (أنا سعيدة وسعيدة جدا، ومن حقي جدا أفرح، وكل يوم أتأكد إن قراري صح جدا.. ألف حمد وشكر لك يا رب، ومرة تانية بشكر حُبكم ودعمكم، وبشكر كل الإعلاميين المحترمين اللي احترموا رفضي للظهور معهم والصحفيين اللي احترموا رفضي في أي مُقابلات معهم تخص الموضوع).

يأتي هذا بعدما أمرت محكمة قصر النيل بطلاق الفنانة المصرية هالة_صدقي، من سامح سامي، بعدما حكمت لها المحكمة بجميع القضايا المتبادلة وأغلقت المحكمة هذا الملف نهائيًا.

وكانت محكمة الأسرة بقصر النيل قد عاقبت، في وقت سابق، سامح سامي زكريا، زوج الفنانة هالة صدقي بالحبس شهرًا لامتناعه عن دفع المصاريف الدراسية لطفليه سامو ومريم، والتي تقدر بـ 50 ألف جنيه إسترليني، بحسب وسائل إعلام محلية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار