“هبه ميلادية ” عنوان السهرة التلفزيونية التي سيمتزج فيها الخيال بالواقع لتلامس سحر عيد الميلاد صوتاً وآداءً وصورة وإحساساً. إذ حرصت محطة الـ”أم تي في” اللبنانية بالرغم من كافة الظروف الصعبة، على بثّ الفرح والأمل وإنتاج هذا الحفل الذي سيصوّر بجزء منه في الاستديو الضخم الذي أعدّ خصيصاً لهذا الحدث، حيث سيقدم كلّ من هبة طوجي وأسامة الرحباني عدداً من الأغاني والمقطوعات الموسيقية وسط ديكورات ستنقلنا إلى عالم من الاحلام.

اقرأ: أول تعليق لهبة طوجي بعد زواجها – فيديو

كما سيتضمن الحفل جزءً آخر عبارة عن روبورتاجات خارج الأستديو تعرض لمهمة إنسانية قامت بها هبة لمؤازرة العائلات المتضررة من انفجار بيروت بالتعاون مع جمعية “Lebanon of Tomorrow” .

تقدّم هبة خلال هذه السهرة التلفزيونية الخاصة عدداً من الأغاني الميلادية المنوّعة والأخرى الخاصة من ألبومها الميلادي”هللويا”. هذا، بالإضافة إلى أغنية مميزة ستؤديها للمرة الأولى من ألبومها المرتقب “هبه”، وتحمل عنوان “لحبيبي بغني”، وهي قصيدة من كلمات الراحل الكبير الأستاذ منصور الرحباني كتبها منذ 23 عاماً وفُقدت إلى أن وجدها أسامه مؤخراً.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

“لحبيبي بغني” تحمل في طيّاتها الكثير من الأحاسيس الإنسانية ومعاني الرجاء والإرادة والحلم، وهي من ألحان أسامه الرحباني الذي سيقدّم خلال الحفل أيضاً عزفاً لمقطوعات موسيقية ميلادية. كما يشارك في هذا الحدث كورال فيلوكاليا بقيادة الأخت مارانا سعد وتقدمّه الإعلامية أنابيلا هلال.

وتظهرهبه خلال السهرة بفستان يخطف الأنفاس من توقيع المصمم اللبناني أنطوان القارح نفّذ خصيصاً لترتديه طوجي خلال هذه الحلقة الميلادية. الفستان الذي صُمم باللون الأبيض، يزينه التتر الأبيض أيضاً ليعكس نقاوة الثلج والسلام الكامن في هذا العيد، بالإضافة إلى قَصّة الفستان التي أتت انسيابية تملأوها الأنوثة وهي بصمة عُرف بها المصمم.

اقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١ – فيديو

“هبة ميلادية، “A Christmas Giftسهرة ميلادية تعرض في الـ24 من ديسمبر الساعة الثامنة والنصف مساءً على شاشة ال”أم تي في” وهي من أخراج شربل يوسف، منتج منفذ ناي نفاع، “ستايجنغ”لباسكال زغيب،ادارة فنية ميراي رفيع ، تنفيذ الديكور بيا ابو عبدالله La Maisonأما الإدارة الفنية الموسيقية فلأسامه الرحباني.

اقرأ: توقعات مجد غانم لكل الأبراج للعام 2021 – فيديو

Copy URL to clipboard
19 مايو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
17 مايو 2022
14:03
التعداد الرسمي للأحزاب والشخصيات بحسب وزارة الداخلية والبلديات
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار