1win

تشارك الفنانة المصرية هنا_الزاهد، في موسم عيد_الفطر بفيلمها (فاصل من اللحظات اللذيذة)، والذي يشارك في بطولته هشام ماجد، كما كشفت كواليس فيلم ري ستارت الذي تقدمه مع تامر_حسني، وذلك خلال لقائها مع راديو الرابعة الإماراتي.

كما ردت هنا على ما أشيع أن الفيلم مقتبس وقالت: فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة ليس مقتبسًا عن أعمال أجنبية، ولكن فكرته جديدة واتخضيت أول أما جالي الورق، وأخبرت هشام ماجد أن السيناريو رائع جدًا وسألته إذا كان مأخوذ عن عمل أجنبي ولكنه أكد لي أنه تأليف مصريين هما شريف نجيب وجورج عزمي، وقررت تقديم الفيلم دون تفكير بعدما نال إعجابي.

اقرأ: أيرنة تركيا أتاتورك بعد الإعتداء على شراب التوت توقيف البراعم حمراء

وعن النجوم الذين تعاونت معهم، تابعت: جمعتني كيمياء بعدد من النجوم منهم تامر حسني في الأعمال الرومانسية، أحمد السعدني في الأعمال خفيفة الظل مثل سيب وأنا أسيب، أما في الأعمال الكوميدية الخالصة فأحب تعاوني مع هشام ماجد وبحب الكوميديا بتاعته.

أما عن فيلم ري ستارت، اختتمت الزاهد: ليس له علاقة بفيلمي السابق بحبك مع تامر حسني، والفيلم مش رومانسي أصلًا، وأقدم خلاله دور جديد لم أقدمه من قبل في مسيرتي.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، حول هشام ماجد الذي يظهر بشخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء.

والعمل من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد كان مسلسل سيب وأنا أسيب، الذي جمعها بـ أحمد السعدني، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه على منصة شاهد في يوليو من العام الماضي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ضم محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، ويارا جبران، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار