منذ فترة، هاجمت الفنانة التونسية هند_صبري، الفنان المغربي سعد_لمجرد، وقالت أنه لا يستحق أن يكون نجمًا أو قدوة: ”كنت من الناس الذين استبعدوا اتهامه الأول، لكنّ التكرار قتل الشك. هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره، ولا يستحق أن يكون نجمًا أو قدوة لأحد“.

هند عادت لتؤكد موقفها ضد سعد وقالت أنها لن تتراجع عن الهجوم الذي شنّته ضده قبل سنوات قليلة بعد اتهامه بقضية اغتصاب في فرنسا.

اقرأ: الغاء حفل سعد لمجرد في القاهرة بعد احتجاجات نسوية!

كانت الفنانة التونسية قالت في شهر مارس/آذار 2021 أن وجهة نظرها في الاتهامات الموجهة للفنان سعد لمجرد تسببت في وصول العديد من التهديدات بالاغتصاب والقتل لها ولأولادها.

وفي سياق آخر؛ تحدثت بطلة مسلسل ”البحث عن علا“ أن أكبر تأثير تركه انفصال والديها هو هدم الفكرة التي كانت مرسومة في طفولتها عن الأسرة السعيدة.

وأشارت إلى أن وصفها بـ“النسوية“ لا يزعجها. كما ردت على الانتقادات التي تتعرض لها بسبب تحدثها باللهجة المصرية وليست التونسية في المقابلات قائلة إن موضوع اللهجة وسيلة لإيصال فكرتها بشكل سريع، وأن اللهجة المصرية مفهومة من المحيط للخليج على عكس التونسية.

اوضحت في تصريحات تلفزيونية أنها لم تندم على أية فرصة ضاعت منها، رغم أنها كان لديها الكثير من الفرص ولكن لم تكن لها من الأساس، لافتة إلى أنه لو عاد بها الزمن مرة أخرى فلن تتردد في تقديم الأدوار التي توصف بـ“الجريئة“.

أما بشأن النصيحة التي كانت ترغب في تلقيها قبل الارتباط، فذكرت أن الزواج والأمومة هما أصعب شيئين ممكن أن تفعلهما المرأة في حياتها، مشيرة إلى أنها كانت تعتقد بأن الأمر أسهل بكثير فيما يتعلق بالأسرة والزواج.

Copy URL to clipboard
19 مايو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
17 مايو 2022
14:03
التعداد الرسمي للأحزاب والشخصيات بحسب وزارة الداخلية والبلديات
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار