منذ 3 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

احتقل المنتج المصري وليد منصور بفيلم الإثارة والتشويق والأكشن (كازابلانكا) للنجم أمير كرارة، بعرض العمل داخل سينما مول بوينت 90 في القاهرة بحضور المؤلف هشام هلال وفريق عمل الإنتاج والإخراج والتصوير وعدد من الصحافيين والأصدقاء المقربين من نجوم الفن استعداداً لطرحه في موسم عيد الفطر للجمهور.

حضر العرض عدد من النجوم من بينهم: خالد الصاوي وحرمه مي، ماجد المصري ونجليه آدم والمخرج أحمد المصري، المطرب مصطفى حجاج، المنتج هاني محروس وحرمه، راندا البحيري، جيهان خليل، رنا سماحة، إبراهيم السمان، بطل كريزي تاكسي، وائل عبد العزيز، نسرين نوبير ملكة جمال العرب وغيرهم.

حضر نجم العمل متأخراً بسبب ارتباك تحديد يوم وقفة عيد الفطر، بعدما انصرف الجميع عقب انتهاء العرض مباشرة لتناول السحور في الدقائق قبل الأخيرة من مدفع الإمساك.

يترقب الجمهورهذا العمل الذي يعد من أهم الأفلام التي أنتجت في السنوات العشرالأخيرة، سواء من حيث حجم الإنتاج، أو عدد النجوم العرب المشاركين فيه، إلى جانب مشاركة النجم العالمي التركي (هالت إرجنتش) بطل المسلسل التركي الشهير عالمياً (حريم السلطان)، والذي يشارك للمرة الأولى في فيلم عربي.

حقق البرومو أعلى نسب مشاهدة على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعى، إذ حصد 12 مليون مشاهدة، ونال إشادات من النقاد والصحافة، نظراً لمشاهد الأكشن والمطاردات التي تم تنفيذها على يد فريق أكشن بلغاري.

فيلم (كازابلانكا) بطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم أميرة كرارة، غادة عادل، إياد نصار، عمرو عبد الجليل، لبلبة، محمود البزاوي، أحمد داش، ومن تأليف هشام هلال، وإنتاج وليد منصور وشركة سينرجي والطاهر ميديا برودكشن وإخراج بيتر ميمي.

ماجد المصري ووليد منصور ومصطفى حجاج
ماجد المصري وابنه
أمير كرارة
عرض كازابلانكا
خالد الصاوي وزوجته
عرض فيلم كازابلانكا