حضرت النجمة المصرية ياسمين_رئيس، العرض الأول لفيلمها قمر 14 للمخرج هادي الباجوري زوجها، وذلك في إطار عرضه بمهرجان الجونة السينمائي الدولي – خارج المسابقة – استعدادًا لإطلاقه في دور العرض العربية خلال هذا العام.

اقرأ: ياسمين رئيس اختارت لبنان رغم الأزمات!

وحظى الفيلم بحفاوة بالغة عقب عرضه، كما صرّحت ياسمين “عرض الفيلم بمهرجان الجونة هو بمثابة اختبار لردود أفعال الجمهور، واتمنى نجاح لفيلم على المستوى الجماهيري، ومتحمسة بشدة لإطلاق الفيلم بالسينمات”.

وظهرت ياسمين على السجادة الحمراء ببدله بيضاء من تصميم سارة انسي بالتعاون مع الستايلست ندى حسام.

وتعيش النجمة ياسمين رئيس في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، فبعيدًا عن فيلمها قمر 14، تصدّر مسلسلها 60 دقيقة تريند منصة شاهد vip طوال فترة عرضه الأسابيع الماضية، كما نال ردود أفعال إيجابية على منصات التواصل الاجتماعي نظرًا لما يتناوله من قضايا مجتمعية مثل الاستغلال الجنسي والتحرش والعنف الأسري، بجانب انتهائها من تصوير فيلم جارة القمر، والذي تتصدر بطولته وتنتظر إطلاقه في دور العرض السينمائية قريبًا.

ياسمين رئيس هي نجمة متميزة باختلاف الشخصيات التي قدمتها، نافست مؤخرًا في السينما المصرية بفيلم لص بغداد، والذي تجاوزت إيراداته الـ 33 مليون جنيه مصري، وأيضًا فيلمها المختلف بلاش تبوسني، كما جسّدت شخصية أم كلثوم في فيلمها البحث عن أم كلثوم، بجانب بطولتها لفيلم شيخ جاكسون، وهيبتا المحاضرة الأخيرة والذي يعتبر أعلى فيلم رومانسي مصري تحقيقًا للإيرادات.

تعاونت مع النجم أحمد_حلمي في صنع في مصر، وانطلقت مع المخرج القدير محمد خان في أولى بطولاتها السينمائية بفيلم فتاة المصنع، قدمت ياسمين العديد من الأعمال الدرامية الناجحة أحداثهم مسلسل ملوك الجدعنة والذي نافس في موسم رمضان 2021، واحتلت تريند جوجل وتويتر اكثر من مرة خلال حلقاته، بجانب أعمال أخرى مثل أنا شهيرة أنا الخائن، طرف ثالث وعرض خاص، وتنتظر حاليًا إطلاق فيلمها قمر 14 وجارة القمر.

ياسمين رئيس وزوجها في العرض الخاص لفيلمها - صور
ياسمين رئيس وزوجها
ياسمين رئيس وزوجها في العرض الخاص لفيلمها - صور
ياسمين رئيس
Copy URL to clipboard
29 نوفمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار