تعرضت الفنانة المصرية ياسمين_صبري، لهجوم كبير من والدها السيد أشرف صبري، الذي اتهمها بالكذب بسبب تصريحاتها عن ”حياتها البسيطة“ في طفولتها.

ردت ياسمين بطريقة غير مباشرة على والدها بإعادة نشر تغريدة للكاتب عبدالله الهاشمي، مؤلف رواية ”العيش الطيب“.

جاء في التغريدة التي أعادت نشرها صبري عبر حسابها: ”انسجامك مع ذاتك هو اللي يعطيك الحصانة والقوة الحقيقية.. أما خوفك من أحكام الآخرين في عمقه هو اختلال انسجامك مع ذاتك .. ايش سبب اختلال انسجامك؟ احكامك المؤذية على ذاتك وتصرفاتك.. الكلام اللي يهزك من الآخرين هو حكمك الداخلي على ذاتك“.

كان أشرف فضح ابنته ياسمين عبر منشور كتبه على صفحته وجاء فيه:

(دي المدرسة اللي اتخرج منها بناتي اللي واحدة منهم بتدعي انها كانت في مدارس عربي وعاشت حياة بائسة فقيرة وانها وصلت بمجهودها! هو الكدب في حد يوصل للدرجة دي؟.

انا افهم الكدب لما تبقي غلبانة وتكدبي تقول انا من عيلة كبيرة ومدارس اجنبية وعيشت في سراية وبابي كان وزير وهو بيشتغل عامل! يبقي كذب له مبرر!.

اقرأ: إليسا: عندي بنت بتشبهني! – فيديو

لكن ان واحدة اتولدت لها شغالة فليبينية بتلبس من باريس لاني كنت باجيب لها لبسها من هناك ودخلت مدرسة ال EGC ارقي مدارس اسكندرية في وقتها وعاشت في فيلا بحمام سباحة وصالة جيم ولها غرفة خاصة بحمامها وكانت بليدة وطلعت تروحي ويا دوب تنجح بالعافية بخمسن في المية وكانت بتروح الكلية بالعافية واصحيها الصبح بالساعة عشان تروح الكلية وتترفد في السنة مرتين وعميدة كلية اعلام بيروت موجودة وتشهد.

كنت اروح دايما اقدم اعتذارات وشهادات طبية عشان ترجع الكلية وشهاداتها عندي كلها كحك وابوها دكتور. تطلع تدعي انها عاشت حياة بائسة وغلبانة وبتكمل باقي الشهر من غير فلوس! .

ايه الكدب والفيلم المتخلف ده انتي عايشة دور تمثيل ورثاه من جد والدتك سيد سليمان. وبتكدبي ليه؟ . حتاخدي نشان يعني علي خيبتك وفقرك وصلتي وبقيتي حاجة؟

انتي بالنسبة لابوكي حتة عيلة مش فاهمة بتعملي ايه غير انك بتشوهي اللي رباكي عشان الناس تسأفلك. حتي اخوكي بهدلتيه اللي طول عمره جنبك وبيجي من اخر الدنيا عشانك! ياشيخة بطلي اللي انتي فيه ده وحسبي الله ونعم الوكيل فيكي. بطلي تجيبي سيرة عيلتك ابوكي اللي رباكي منك لله).

كانت ياسمين قالت عن والدها: (لم أر في حياتي سوى أمي وجدتي، ووالدي انفصل عن والدتي وعمري سنتين فقط، ومنذ ذلك الحين لم أره، والسبب إنه اختار نفسه، والحياة اختيارات).

كان والد ياسمين السيد أشرف صبري اتهمها بالتكبر والتعجرف بعدما أصبحت الأموال والطائرات بين يديها، وذلك بسبب عدم حضورها حفل زفاف شقيقها.

لم يهاجم ياسمين فقط بل والدتها أيضًا، وكتب معلنًا عن خلافات عائلية أمام كل المتابعين، رغم أن ياسمين ترفض وتتجنّب دائمًا الحديث عن حياتها الشخصية أو العائلية.

اقرأ: ياسمين صبري: تصريحاتي فهمت بشكل خاطئ

نشر صورة لإبنه العريس بلال، وكتب: (فرح ابني بكرة ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما إن أمه وأخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله، فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة)

وتابع: (وأخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولا طيارات وكدب وخداع، أصبح لابني أخوات جدد وأم جديدة، حفظه الله من الشياطين)

اقرأ: ياسمين صبري من قصرها الزوجي الفخم – صورة

كما نشر صورة جمعت زوجته مع ابنه بلال، وكتب: (حبيبي.. ربنا بيدي ام ما خلفتش وبيدي اخوات أحن من اخواتك وربنا يخلي ايامك كلها سعادة يا ابني وحب ولا وجود في حياتنا لناس ليس لهم قيمة في حياتنا فملأت قلوبهم حقد وكره فقط لان معاهم فلوس فعلا الفلوس بتغير النفوس)

اقرأ: ياسمين صبري احتفلت بالأمطار وسخروا منها

أيضاً هاجمها عبر مداخلة هاتفية مع أحد البرامج وقال:

(هي الفلوس ممكن تغير النفوس بالشكل ده.. إحنا مستورين بس مش عندنا طيارات ومليونيرات).

تابع أنه لم يتخيل أن النجومية والشهرة من الممكن أن تصل بالإنسان إلي هذا الحد، مشيراً إلي أنه سمع عن سيدة المطر ودعمها لها.

ووجه حديثه لها قائلاً: (اعتبري أخوكي زي سيدة المطر وأدعميه بالحضور مش بالفلوس، من الداخل وش ومن الخارج حاجة تحزن بصراحة).

اقرأ: ياسمين صبري من قصرها الزوجي الفخم – صورة

اضاف: (لم أتخيل أن يكون إنسان جاحدًا بهذا الجحود، لا أعلم لماذا لم تحضر زفاف أخيها الأمر كان بدون أي أسباب أو مقدمات)، نافيًا وجود خلافات بين أبنائه، أو ارتباطات تمنع حضورهم زفاف شقيقهم سوى نفوس متغيرة.

استكمل: (عندما أرى ابني الكبير يبكي ليه يعملوا فيا كده؟ ده أنا بحبهم وحسيت إني عاوز أكسر الدنيا وأعمل حاجات كثيرة لأن الرجل عندما يبكي أمر أقوى من بكاء المرأة).

وتابع: (هي الفلوس ممكن تغير النفوس لتلك الدرجة؟ تربوا في بيت محترم للغاية والدي لواء بحري وأنا طبيب تربينا جيدًا، لسنا مليارديرات أو نمتلك طائرات، نحن أناس وسط ربيت أولادي داخل منزل بجنينة وحمام سباحة ولكل شخص غرفة منفصلة وحياة شخصية).

واستطرد: (هل النجومية بتعمل كده يا جماعة؟ سمعت عن سيدة المطر.. طب أقفي جنب أخوكي، إيه الكلام غير الصادق من الداخل ده؟ أنا حزين وربما الموقف يكون مثلا للعديد من الناس التي تحظى بشهرة لتكون أكثر قربا من أهلها).

Copy URL to clipboard
16 مايو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
00:55
أنباء عن سماع صوت انفجار في عين الرمانة والسبب قد يكون إطلاق قذيفة
15 مايو 2022
20:33
نسبة الاقتراع في المناطق اللبنانية بعد اقفال الصناديق
  إقرأ المزيد
20:29
أعداد الحواصل في الدوائر اللبنانية
  إقرأ المزيد
19:05
نسب الاقتراع حتى الساعة الخامسة في مختلف الدوائر
  إقرأ المزيد
19:01
وفاة شخص بسكتة قلبية أثناء إنتظار دوره للإدلاء بصوته
18:58
اشكال في زحلة بين القوات اللبنانية وحزب الله
  إقرأ المزيد
11:00
إطلاق نار على حاجز للجيش وإصابات بين العسكريين
10:38
نسب الاقتراع حتى الساعة في عدد من المناطق
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار