انتشرت خلال الساعات الماضية، أنباء عن اختفاء الفنانة المصرية آمال_ماهر، وجاء في عناوين الأخبار المنتشرة: (اختفاء آمال ماهر لليوم الخامس ولا أحد من أهلها أو إدارة أعمال يعلم عنها شيئاً).

صديقة آمال المطربة مروة_نصر، طمأنت الجمهور مؤكدة إن ماهر بخير، وقالت: (آمال ماهر الحمدلله زى الفل وفى وسط اهلها وبخير وانشاء الله راجعه قريب اوى).

إقرأ: شهادة كبيرة لآمال ماهر مِن مَن؟

وعلمنا من مصادرنا أن آمال تترد على طبيب الأسنان بشكل دوري، لمتابعة تقويم أسنان ابنها، ما يعني إنها بخير ولا صحة لتلك الشائعات نهائياً.

ويبدو أن الست آمال رغم انتشار كل هذه الأنباء والشائعات المرعبة عنها بين الحين والآخر عبر السوشيال ميديا، إلا إنها لا تريد طمأنة جمهورها وكأنها استحلت حالة الجدل المثارة من حولها!

آمال تبدو وكأنها تستمتع بما يحدث حولها من ضجيج مقرف وبشع، واصبحت وكأنها جثة متحركة على كافة منصات السوشيال ميديا وهي غير مكترثة، وتمارس السادية على محبيها والصحافة.

ما تفعله آمال من صمت تام أمام الشائعات التي تخرج عنها بين الحين والآخر، يخذل جمهورها ومحبيها الذين من حقهم الاطمئنان عنها ومعرفة ومتابعة اخبارها.

تسيء آمال لوطنها مصر بهذه الطريقة، لأنها تسمح لأنباء اختفائها وتعرضها للخطر أن تنتشر، وهذا يسيء بشكل كبير لسمعة مصر بلد الآمن والآمان.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار