أجرت الفنانة المصرية آمال_ماهر، مداخلة هاتفية مع المذيع المصري رامي_رضوان، عبر برنامجه (مساء DMC)، وردت على المشككين بالفيديو الذي نشرته لتطمئن الجمهور عليها بعد شائعات تعرضها للتعذيب.

اقرأ: آمال ماهر تطل أخيراً في فيديو وتوجه رسالة للجمهور: أنا بخير – فيديو

قالت آمال: (أنت يا رامي قلت لي كتير نطلع لايف، لكن أنا اللي اعتذرت لإن وشي تعبان، وده السبب اني مطلعتش لايف”.

وأكدت آمال ماهر، إنها مازالت تعاني من أزمتها الصحية، بعد إصابتها بفيروس كورونا، مضيفة “مش قادرة أتكلم”، وردًا على المشككين في ظهورها الأخير قالت “أنا والله، وبعتذر للجمهور كنت في حالة سيئة جدا، تعبانة جدا، الكوفيد تعبني بشكل فظيع، زي ما أنتم عارفين يختلف من شخص للتاني، عندي: ضيق نفس، صداع، وعضمي مفيش حاجة مكانتش مش موجودة، الحمد لله كنت فين وبقيت فين”.

وأشارت آمال إلى أنها أصيبت أكثر من مرة بكورونا، موضحة “انا وكورونا صحاب مش أول مرة، أول مرة مكانش حد عارف دي ايه ولسه من ست شهور وبعدين دلوقتي، جربت كل المتحورات، بقينا صحبة انا وهي”.

اضافت: (والله يجماعة دي أنا وكنت في حالة سيئة جدا بسبب الكورونا، وصوري مش قديمة كانت قبل مااتعب بيومين).

كما غنت آمال خلال المداخلة الهاتفية مع رامي رضوان أغنية “طوبة فوق طوبة” بصوت عذب رغم مرضها، لتثبت للجمهور أنها هي الفنانة صاحبة الصوت الرائع.

وبعد انتهاء المداخلة قال رامي رضوان ساخرا: “أنا متأكد إننا مش هنسلم”.

كانت آمال ماهر ظهرت في فيديو طمأنت فيه جمهورها، قائلة: (انتظروني قريبا.. أنا كويسة وبخير.. حبيت أطمنكم عليا.. معلش الفترة اللي فاتت معرفتش أكون متواجدة معاكم.. كان عندي كورونا، بس الحمد لله تعافيت وحبيت اطمنكم عليا).

وأضافت: (ألف شكر أنا حقيقى ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى وبحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وانتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظرونى قريب).

من جهة أخرى، حملت والدة آمال ماهر رسالة إلى الفنانة نادية مصطفى أكدت فيها أن ابنتها بخير ولا صحة للشائعات التي يتم تداولها.

وقالت نادية مصطفى، في منشور لها على صفحتها بفيسبوك، إن والدة وشقيق آمال ماهر أكدا أن آمال ماهر بخير، مطالبين بعدم الترويج لتلك الشائعات، إذ كتبت: أصدقائي وحبايبي بناءً على مكالمة مني لأخو ووالدة آمال ماهر حالًا أحب أطمنكوا آمال بخير وزي الفل وأنا ووالدتها بنترجاكوا كفاية نشر أخبار لا أساس لها من الصحة، وهي هتعمل لايف ڤيديو في الوقت الذي تراه مناسبًا لها.

وأثارت شائعات اختفاء آمال ماهر جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتشرت العديد من الأنباء حول خطفها وحبسها بأحد السجون على الطريق الصحراوي، وتعرضها للتعذيب من قبل أحد الشخصيات المهمة.

صديقة آمال المطربة مروة_نصر، طمأنت الجمهور مؤكدة إن ماهر بخير، وقالت: (آمال ماهر الحمدلله زى الفل وفى وسط اهلها وبخير وانشاء الله راجعه قريب اوى).

إقرأ: شهادة كبيرة لآمال ماهر مِن مَن؟

وعلمنا من مصادرنا أن آمال تترد على طبيب الأسنان بشكل دوري، لمتابعة تقويم أسنان ابنها، ما يعني إنها بخير ولا صحة لتلك الشائعات نهائياً.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار