يبدو أن قضية النجمين جوني ديب، وآمبر هيرد، لن تنتهي قريباً، ورغم صدور الحكم النهائي الذي يلزم آمبر بدفع تعويض مالي قدره ١٥ مليون دولار لجوني، إلا أن محاميتها اكدت عدم امتلاكها لهذا المبلغ، بل واعلنت افلاسها!

قالت إيلين بريدهوفت محامية آمبر لبرنامج “توداي” على شبكة “nbc” أن موكلتها لا تستطيع دفع مبلغ التعويض المستحق لزوجها السابق جوني ديب، بسبب الرسوم القانونية الباهظة التي تكبدتها في المحاكمة.

اقرأ: جوني ديب يفوز على آمبر هيرد

وأشار تقرير نُشر في “new York post” أن آمبر هيرد تعتمد على بوليصة تأمين مالك منزلها لتغطية تكاليف المحامين الحاليين في القضية، وغالبا ما تم تغطيتها من قبل شركات المسافرين، حيث شوهدت نائبة رئيس شركة التأمين، باميلا جونسون، في محكمة فيرفاكس بولاية فيرجينيا مع “هيرد” عدة مرات خلال المحاكمة.

وقدرت صافي ثروة آمبر هيرد ما بين 1.5 إلى 2.5 مليون دولار، وتشير تقديرات “new York post” أن آمبر هيرد حصلت على 1 مليون دولار عن فيلم “aquaman “و 2 مليون دولار مقابل الجزء الثاني الذي تقلص دورها فيه.

لم تف آمبر هيرد بوعدها بالتبرع بمبلغ 7 مليون دولار التي حصلت عليهم أثناء تسوية طلاقها مع جوني ديب عام 2016. وشهدت بأن التبرعات تأخرت بسبب رسومها القانونية وفواتيرها.

Copy URL to clipboard








شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار