طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “جولة أخيرة” بطولة النجم المصري أحمد_السقا، البوستر الدعائي الثاني والرسمي للعمل الذي تم الانتهاء من تصويره مؤخراً، وذلك تمهيداً لبدء عرضه على منصة وسيعرض عبر منصة “Amazon Prime”، يوم 25 يناير الجاري.

مسلسل “جولة أخيرة” بطولة أحمد السقا ويشارك في بطولته أشرف_عبد_الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى وضيفا الشرف أحمد فهمى وحنان مطاوع، والعمل مكون من 9 حلقات وتأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي، ويتكون العمل من 9 حلقات فقط.

اقرأ: بعد تدهور حالته الصحية فادي ابراهيم يوجه رسالة

ويفتح أحمد السقا سوقًا جديدًا للأعمال الفنية المصرية والعربية خلال نافذة عرض عالمية مثل أمازون لم تكن متواجدة فى السوق المصرى والعربى خلال السنوات الماضية، ومع عرض مسلسل “جولة أخيرة”على المنصة سيكون هناك مجالاً لعرض أعمال لنجوم مصريين وعرب خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن أحمد السقا يخوص دراما رمضان المقبل 2024 بمسلسل “العتاولة” ويشارك معه في البطولة طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، نهى عابدين، هدى الاتربى، حنان يوسف، مؤمن نور، مريم الجندي، أحمد كشك، سامي مغاوري، وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

أحمد السقا
أحمد السقا في جولة اخيرة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار