كانت نشرت النجمة المصرية ياسمين_عبد_العزيز فيديو من المستشفى لتطمئن جمهورها عليها بعدما عانت كثيرًا بسبب خطأ طبي كاد ينهي حياتها.

اقرأ: ياسمين عبد العزيز من المستشفى – فيديو

خلال تلك الفترة رفض زوجها أحمد_العوضي التصريح للإعلام والصحافة وفضّل السكوت والبقاء مع زوجته التي كانت تحتاجه كثيرًا بمرضها. ولم يفعل سكوب على حسابها بل كان الزوج المثالي والرجل الذي انتظرته ياسمين كثيرًا.

وبعد صمتٍ طويلٍ أجرى أحمد مداخلة هاتفية ضمن برنامج (كلمة أخيرة) والذي تقدّمه المذيعة المصرية لميس_الحديدي، روى كل التفاصيل:

اقرأ: هذه الحقيقة حول صورة ياسمين عبد العزيز في المستشفى

(ياسمين دخلت المستشفى لعمل عملية بسيطة ومتعارف عليها، وهي عملية نسائية، وبعدها الطبيب المعالج قال إنها ستخرج من المستشفى بعد 3 أيام، ولكن حدث تدهور في الحالة بعد العملية.. لا يمكن القول أنه خطأ طبيعي، لأني لا يمكن أن أتحدث دون إثباتات، ولكن كان هناك إهمال كبير في متابعة الحالة، وهذه المضاعفات ليست عادية ولا يحدث في العادة بالتأكيد، وياسمين (كانت هتروح فيها)، الطبيب المعالج لم يتابع الحالة، وياسمين اتصلت به وقالت له (بموت) رد عليها وقال (اتعشي واتمشي)، وهي ظلت عدة أيام تتألم قبل تدهور حالتها بعد العملية)

اقرأ: شقيق ياسمين عبد العزيز: ٩٠ يوم وهتجوزها!

وتابع: “هناك طبيب قام بتشخص الحالة من الخارج وليس الطبيب المعالج هو من شخص حالتها، وهناك أطباء كثيرين وقفوا بجوار ياسمين في محنتها، أين شرف المهنة الذي أقسمت عليه، ما حدث أخلاقيا ومهنيا لا يجوز، وأنا سأتحرك قانونياً وأنا أثق في القضاء المصري لولا الناس المحترمين الطبيبين الذين تدخلوا بعلاج مضاعفات الطبيب المعالج أنا بشكرهم فعلاً لانهم أنقذوا حياتها”

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار