طرح النجم المصري أحمد بتشان، أحدث أغنياته (بعد فراقك)، عبر اليوتيوب، كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف، ألحان مدين وتوزيع نادر حمدي.

(بعد فراق)، إنتاج مشترك بين “نجوم ريكوردز” و”هاى واى”، رؤية فنية ياسر خليل.

وفور طرح الأغنية بساعات قليلة، نالت استحسان عدد كبير من الجمهور، كما اشاد بها أيضاً عدد كبير من العاملين بصناعة الموسيقى، خصوصاً أن بتشان يتمتع بإحساس مرهف وصوت قوي في آن واحد.

إقرأ: فيفي عبده من شبابها هل تغيرت؟

واستطاع بتشان أن يحقق العديد من النجاحات خلال الفترة الماضية، ومشاركته في اكثر من حدث فني مثل مشاركته بالغناء في أكثر من حفل غنائي ضخم بالسعودية، من بينهم حفل مع النجمين رامي جمال وهيثم شاكر.

كان الفنان المصري أحمد بتشان طرح أغنيته “زى القمر” من كلمات ملاك عادل، وألحان مدين، وتوزيع ومكساج وماستر أحمد حسام وإلهامى دهيمة، وإنتاج مشترك بين “نجوم ريكوردز” و “هاى واى”، وتأتى الأغنية بعد أن طرح “بتشان” من قبل “معايا طول الليل”، على طريقة الفيديو كليب وهى من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع ومكس وماستر وسام عبدالمنعم، وإشراف ياسر خليل.

اقرأ: سعيد الماروق: فضل شاكر مظلوم

ودخلت أغنية “أنا جيت” قائمة التريند بموقع “يوتيوب”، بجانب حصولها على إشادة الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ووصلت مشاهداتها إلى مليون مشاهدة، والأغنية من كلمات محمد عاطف، وألحان مدين، توزيع موسيقى إيهاب فاروق، وإنتاج مشترك بين نجوم ريكوردز وهاى واى.

وطرح أحمد بتشان أغنية «هقول وإسمع»، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد صلاح حسنى، وتوزيع ومكس وماستر أحمد إبراهيم، واشراف عام ياسر خليل، ودخلت الأغنية ضمن قائمة الـ 100 أغنية الأكثر استماعاً وأغنية «ماجاش منك» من كلمات مصطفى ناصر، ألحان تيام على، وتوزيع تيام طارق، وميكساچ وماستر نادر حمدى.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار