في حلقة نارية، حاورت المذيعة المصرية بسمة وهبة، الفنان المصري أحمد سعد في برنامجها (شيخ الحارة)، الذي يعرض عبر شاشة (القاهرة والناس)، يومياً خلال شهر رمضان 2019.

تطرق أحمد خلال الحلقة إلى أزمة انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، كما تحدث أيضاً عن زواجه السابق من الفنانة ريم البارودي، وانفصالهما السريع.

قال أحمد أنه تزوج ريم لمدة ستة أيام فقط ثم طلقها، رغم وجود قصة حب قديمة بينهما استمرت لعدة سنوات.

لم يوضح أحمد أسباب انفصاله عن ريم، لكنه أكد أن زواجه من سمية كان بعد انفصاله رسمياً عن ريم، ووجه رسالة إلى ريم التي انزعجت من زواجه سمية، وقال: (هو أنا كان المفروض أطلق واستنى عودتها؟).

تابع أحمد: (ريم لما بتطلع في البرامج بتقول كلام مش حقيقي، ريم في الطلاق اللي بينا برتني بالحق والمستحق، واتنازلت عن كل حقوقها وقالت مش عايزاني، أية اللي يخليها تطلع بعد زواجي من سمية تبكي؟ مابكتيش لية عند المأذون يمكن كنت أرجعك).

View this post on Instagram

#احمد_سعد طليقها لـ #سمية_الخشاب ??☝? " ‏‎مجموعة مصانع الماركات ‎الحساب الوحيد المتخصص في توفير جميع الماركات العالميه مثل ‎(الذهب .الشنط .الشوزات ) ‏‎ويتم توفير اي منتج على حسب الطلب مع ضمان الجوده ? ‏‎للتواصل دايركت " ‏@markkat_dubai ‏@markkat_dubai ‏@markkat_dubai ‏@markkat_dubai ‭•‬ توصيل جميع الدول????? ‏" ‎ ‭0086 132 8866 4486‬ ? • • • #بيفور_الكويت#بيفور_اند_افتر #الكويت#بيفور_اند_افتر#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور_اليمن#بيفور_السعوديه#الكويت#السعوديه#قطر#الخليج_السعوديه_الامارات#البحرين#عمان#اليمن#الاردن#مشاهير#مشاهير_العرب#احلام_الشامسي#احلام#بيفور_غير_شكل

A post shared by Bee4andafter_kw ?? (@bee4andafter_kw) on

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار