تصدر الفنان المصري أحمد_سعد، نسب الأستماع في مصر بموقع أنغامي عن شهر يوليو بأغنية “الملوك” التي قدمها مع عنبة، ودبل زوكش متفوقاً على كل من الفنانة أنغام التي طرحت خلال يوليو أغنية (برضو بتوحشني)، مع وائل_كفوري، وجائت في المرتبة الثانية كما تفوق أيضاً علي الهضبة عمرو_دياب الذي جاء في المركز الرابع بأغنية (الدنيا بترقص)، وهو ما يعد نجاحاً كبيراً ومهماً للمطرب أحمد سعد.

اقرأ: أحمد سعد يعلن خطوبته على عارضة أزياء – صور

نشرت أنغامي عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالتطبيق الأغاني التي تصدرت الاستماعات في معظم الدول العربية لشهر يوليو وجاءت المراكز الخمس الأولى في مصر كالتالي:

المركز الأول أغنية (الملوك) والمركز الثاني (برضه بتوحشني)، والمركز الثالث (حبيبتي) لحسن شاكوش والمركز الرابع (الدنيا بترقص)، للهضبة عمرو دياب وجاء المطرب محمود العسيلي في المركز الخامس بأغنية (على خدك).

اقرأ: أحمد سعد يغازل خطيبته : خطيرة – صورة

ويشار إلي أن أغنية “الملوك” لـ أحمد سعد وعنبة حققت نجاحاً كبيراً حيث تخطت حاجز الـ 20 مليون مشاهدة عبر القناه الرسمية على موقع اليوتيوب.

تقول كلمات الأغنية: “انا مش شايف فيكم حد … كل الناس عارفكوا على القد .. كل الناس عارفة انى غشيم .. عمرى فى يوم ما احتاجت لحد.. مش تفخيم و الله بجد .. واقف وسط الكل اسد .. متربتش انى ابقى لئيم .. فالتنفيذ عندى الصواريخ .. انا عناب ياسطى المريخ .. وسط حروبى بضرب بوازيك .. وسط بلادى بكتبلى تاريخ”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار