تفاعل الجمهور في الفترة الماضية، وانهالت التعليقات، بعدما قام الفنان أحمد_سعد، بنشر بوستر أغنيته الجديدة “وسع وسع” على صفحاته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، وهي الأغنية الرابعة التي تحمل عنوان البومه الذي أعلن عن طرحه مع بداية العام، لينافس بها في عيد الأضحى، وموسم الصيف.

الفيديو كليب من إخراج إسلام هشام، الذي اختار في تصوير الأغنية أحد القصور التي تتميز بالفخامة وهو تحفة فنية رائعة، واستخدم في التصوير عناصر فنية جديدة مبهرة، وتكنيك أكثر تطورا، مما لفت انتباه الجميع خاصة مع الــ “نيولوك” الذي ظهر به أحمد سعد فى البوستر، حيث ظهر بشعر أبيض ويرتدي عقدا من اللولي، وهو من تصميم الاستايلست دينا نصير.

إقرأ: هنا شيحة دون مساحيق والحبوب أملأت وجهها؟ – صورة

المفاجأة أيضا إلى جانب الــ “نيولوك” هى الرقصة الجديدة التى تحمل اسم الأغنية “وسع وسع”، وهي من تصميم مصممة الرقصات خديجة الأركان، ومن المتوقع أن تنال الرقصة إعجاب الجمهور ويقلدها، وتتصدر التريند كما هو معتاد.

أغنية “وسع وسع” كلمات أحمد سعد، بالاشتراك مع مصطفى حدوتة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس وإنتاج شركة “مزيكا” وتم طرحها الأن على اليوتيوب، وعلى جميع المتاجر الإلكترونية، ومحطات الراديو، على شاشة قناة “مزيكا”.

الفنان أحمد سعد طرح من قبل ثلاث أغنيات من ألبومه “وسع وسع” وهم “عليكى عيون”، وهى من ألحانه وكلمات محمد شافعى وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو & بيدو ارتيست، وتصدرت التريند رقم 1 في مصر، وفي جميع الدول العربية، وتخطت حاجز الــ 120 ملايين مشاهدة حتى الآن.. وطرح أيضا أغنية “بنادى عليك”، من كلمات وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى فهد، وتقترب من 10 ملايين مشاهدة حتى الآن، وطرح أغنية “النفسية”، من كلمات صلاح مندى، وألحان تامر كروان، وتوزيع موسيقى طه الحكيم، وتقترب من5 ملايين مشاهدة حتى الآن.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار