طرحت شركة “مزيكا”، للنجم المصري أحمد_سعد، أغنيته الجديدة “النفسية”، على اليوتيوب، وعلى جميع المتاجر الإلكترونية، وهي الأغنية الثالثة من ألبومه الجديد، الذي يحمل اسم “وسع وسع”، أغنية “النفسية”، من كلمات صلاح مندى، وألحان تامر كروان، وتوزيع موسيقى طه الحكيم.

اقرأ: أحمد سعد يدفع 270 ألف جنية لسمية الخشاب

الفنان أحمد سعد حقق نجاحا كبيرا بعد طرح أغنيتيه “عليكى عيون” و”بنادى عليك”، وتصدر التريند في مصر وجميع الدول العربية، وتخطت نسب مشاهدتهما أكثر من 10 ملايين مشاهدة.

وتقول كلمات أغنية “بنادي عليك”:..
النفسيه مش اللي هي الله يعيني ع اللي فيا
أنا مش مصدق إن أنا عايش ولسه في ف عمري بقيه
أنا ضايع من نفسي وروحي ومفيش حواليا إلا جروحي
وادي ناس عماله تدوس قلبي وادي ناس عماله تدوس روحي
مخنوق م الدنيا وعمايلها بتعذب وأتهان وأحايلها
وأتمرمغ بالحزن وساكت
إيه دار بين أيامها وبيني بتموت فيا قصاد عيني
بتقوي إللي ظلمني عليا ولا سابت حد يقويني
النفسيه

كان الفنان المصري أحمد سعد، فاجأ جمهوره واعلن عن حمل زوجته علياء بسيوني بمولودها الأول منه، والذي سيصبح الابن الثالث له، حيث لديه من طليقته الأولى بولد وبنت.

نشر سعد مقطع فيديو ظهر فيه برفقة زوجته، وسيطر اللون الوردي على الأجواء، ليعلنا بهذا عن انتظارهما لبنت.

تزوج المطرب أحمد سعد 3 مرات كانت أولى زوجاته هي السيدة لبنى بيومي من خارج الوسط الفني ولكنها صديقة الممثلة ريم الباردوي، وذلك عام 2006 وانجب منها طفليه الاثنين ولد وبنت ثم انفصل عن زوجته عام 2011 ليعلن بعدها عن علاقة عاطفية تجمعه بالممثلة المصرية ريم البارودي وكثرت الأقاويل بشأن زواجه منها سرا، أو زواجه علنا.

تم إعلان انفصال الثنائي أحمد سعد وريم البارودي رسميا في 2017، وذلك بعد أخبار كثيرة عنهما بشأن الانفصال والرجوع، أما الزيجة الثالثة للمطرب أحمد سعد كانت من الفنانة المصرية سمية_الخشاب ولم يستمر الزواج كثيرا حتى أعلنا انفصالهما عام 2019 بعد الكثير من المشاحنات التي ظهرت بشكل علني على وسائل الإعلام.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار