طرح النجم المصري أحمد_سعد، منذ قليل أحدث اعماله الغنائية بعنوان “بعتذر لك” وذلك عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” ومختلف المنصات الغنائية الرقمية.

وتعاون أحمد سعد في أغنية “بعتذر لك” مع كل من الشاعر الغنائي محمد شافعي، والملحن إسلام رفعت، والموزع الموسيقي ومهندس الصوت يحيى مهدي.

وتعتبر أغنية “بعتذر لك” ضمن سلسلة من الأغنيات التي طرحها سعد خلال الفترة الأخيرة، سواء كانت أغنيات جديدة منفردة ضمن ألبومه، وتقول كلمات الأغنية: “بعتذرلك إني دايما كنت أقصر في الكلام وإنس بسرح لما أشوفك ف ابتسملك والسلام واني جاهل في المعاملة والمجاملة والاهتمام وإني عاجز إني أفسر صوت مشاعري وإني خام وإني قلبي بيبكي جدا لو يحسك هتسيبيه”.

يأتي هذا، بعدما تفاعل الجمهور مع إسم “بعتذر لك” ووجه البعض له إنتقادات أنه من الأفضل أن يعتذر لطليقته أم بناته، ويتزوجها مجدداً.

وكنا علمنا من مصادرنا في الجرس، أن الطلاق تم بعد خلاف نشب بين أحمد وعلياء بسبب اصابة ابنتهما الصغرى (مريم) وسقوطها من السيارة، مما تسبب لها في كسور متفرقة في أنحاء جسمها.

وحسب رواية علياء لأصدقائها المقربين، فإن سعد لم يهتم بإصابة ابنته وظل متواجداً في الساحل الشمالي دون أن يتواجد مع زوجته للاهتمام بابنتهما المريضة، والتي لم تكمل شهرين من عمرها.

اقرأ: أحمد سعد يدفع 270 ألف جنية لسمية الخشاب

كانت علياء كتبت رسالة مطولة فضحت من خلالها أسلوب أحمد معها، وقالت: (الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ وحابه أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي).

تابعت بسيوني: (وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك).

اضافت: (أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمه إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها ولا تسوى وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار