اثار الفنان المصري أحمد عبد العزيز، جدًلا كبيرًا بعدما انفعل بشدة على شاب من جمهوره من ذوي الهمم أثناء حضوره عزاء الراحلة شيرين سيف النصر، ظنًا منه أنه صحافي أو مصورًا يحاول التطفل عليه.

عبد العزيز أكد أنه لم يقصد الانفعال على الشاب ولكن الزحام وكثرة كاميرات التصوير هو ما دفعه للانفعال.

اقرأ: الجدة أصالة بأول صورة مع حفيدتها!

وأوضح الفنان أحمد عبد العزيز الموقف عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلًا: (للأسف الشديد سيطرت على أخلاقنا وشيمنا الكريمة المعهودة الفوضى الخلاقة والتي اندثر معها مراعاة القيم واحترام قدسية الموت وخصوصية المشاعر).

تابع قائلًا: (حتى أضحت ساحات الجنازة ومراسم العزاء حكرا أصيلًا لهمج الميديا والتريندات الخادعة وكذا الباحثون عن مادة واهية دون النظر إلى تأصيل حقيقي لجوهر القيمة الذي غلف فطرتنا السامية).

اضاف :(حقيقة لا نجد كلمات ترثي ما آلت إليه فرائض الموقف الذي فاقت تداعياته الحد الأمر الذى حدا بالبعض إلى فرض سياج من اللامبالاة وتغليب أنا الذات على السمو بالنفس للوصول لاسمى مراتبها فى مشاركة الاخرين الامهم وأحزانهم).

اقرأ: ماغي بو غصن تفاجيء جمهورها بهذا الخبر

استكمل: (ويبدو أنه لم يترك لنا دعاة الفوضى الخلاقة والذين اتخذوا من الهمجية نسقا لهم دون إيثار حرمة او سموا لأسمى مشاعر النفس الانسانية مجالا للتعبير عن جم غضبنا تجاه هذه التصرفات غير المسئولة سوى التهكم على اقحام الذات غير المبررة بالمره).

استطرد: (للأسف الشديد طال الأمر أحد أبنائنا الأعزاء من ذوي الهمم والذى شاءت الأقدار أن يكون وسط هذه الجموع التى لاتحترم المناخ العام السائد ولم يكن لدينا علم مطلقا بحقيقة الأمر بسبب التدافع الشديد لأنه من المعروف عنا حرصنا الدائم على احترام ومحبة الجمهور).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار