استطاع النجم المصري أحمد_عز، أن يتفوق بفيلمه السينمائي الجديد (العارف)، على جميع الأفلام المعروضة حالياً في دور السينما المصرية والعربية.

اقرأ: أحمد عز هكذا تصرف في العرض الخاص لفيلمه وماذا قال عن أمير كرارة؟ – خاص

أعلن الموزع السينمائي محمود الدفراوي، عن الإيرادات التي حققها كل فيلم حتى الآن، والتي جاءت كالتالي:

العارف

واصل أحمد عز تحقيق الإيرادات العالية حيث وصلت إيرادات فيلم “العارف” 47 مليونًا و826 ألف جنيه، ليأتي في الصدارة ويتفوق على الجميع.

فيلم “العارف” بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، ومن إخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجي ومن تأليف محمد سيد بشير.

مش أنا

النجم تامر_حسني حقق أيضاً نجاحاً ملحوظاً بفيلمه “مش أنا” بإيرادات بلغت قيمتها 42 مليونًا و944 ألف جنيه.

اقرأ: ابنتا تامر حسني بأحدث ظهور والصغيرة شقراء! – صورة

قصة الفيلم تدور حول الشاب حسن “تامر حسني”، شخصية ذات طباع مختلفة، الذي يعاني مرضا نفسيا، وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصب عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

البعض لا يذهب للمأذون مرتين

حقق فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” ايرادات بلغت قيمتها 35 مليونًا و925 ألف جنيه.

فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” يقوم ببطولته كل من كريم عبد العزيز وماجد الكدوانى ودينا الشربينى وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى.

الإنس والنمس

استطاع فيلم “الإنس والنمس” أن يحقق إيرادات مرتفعة جداً في وقت قصير، ونتوقع أن يسبق العارف إذا استمر على هذا النهج من الإيرادات.

وحقق فيلم “الإنس والنمس” بطولة محمد هنيدي إيرادات جيدة حتى الآن حيث بلغت إيراداته 16 مليوناً و674 الف جنيه، رغم صدوره منذ أيام قليلة فقط.

إذاً أحمد_عز الآن في الصدارة يتفوق على الكل، وقد يخطف الصدارة منه خلال الفترة المقبلة النجم محمد_هنيدي بفيلمه (الإنس والنمس)، الصاعد بسرعة الصاروخ منذ عرضه!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار