أصدرت نقابة المهن الموسيقية بياناً صحافياً، تستنكر فيه استعانة الموسيقار هاني مهنى بمؤدي المهرجانات حمو بيكا في فرح نجلته الفنانة هنادي مهني علي الفنان أحمد خالد_صالح، الذي أقيم أمس.

اقرأ: الفيديو الأول من زفاف هنادي مهنى الآن

قال الموسيقار هاني مهنى رداً على البيان: (أنا لم أدعى ولا حمو بيكا ولا حسن شاكوش ولا عمر كمال، وتفاجأت بوجودهم في حفل الزفاف ولا أعرف شكلهم في الأساس وتفاجأت بصديق لى قالى انهم موجودين).

أضاف أن هنادى أيضا لم تعزم هؤلاء ولكن منظم الحفل هو من دعاهم، وتابع يشكر كل من تواجد في الحفل من مطربين وفنانين منهم حكيم وتامر حسنى ومدحت صالح وبوسي والليثي وغيرهم.

انتقد هاني مهنا بيان نقابة المهن الموسيقية ضده واصفاً إياه بـ “السخيف” والسبب أنهم لم يقوموا بتصديق روايته بشأن هذه الواقعة، قائلاً: (أنا لدي مصدقية وليس هاني مهنا هو من يقوم بدعوة حما بيكا للغناء في زفاف ابنته)، ولكنه أكد أنه لم يقوم بالتواصل شخصيا مع هاني شاكر بشكل مباشر.

تابع: (ما حدث هو منظم الحفل قام بدعوة عمر كمال دون علم أحد وكان يرغب في تحضير مفاجأة بمشاركة “كمال” الغناء مع المطرب مصطفى حجاج في ختام الحفل ليكون مفاجأة الزفاف، ولكن كانت المفاجأة هو حضور عمر كمال بصحبة حمو بيكا وحسن شاكوش، وكان الأمر واقعا وأنا لم أصافحهم خلال الحفل فأنا صافحت فقط من قمت بدعوتهم للغناء وهم تامر حسني ومدحت صالح وبوسي ومحمود الليثي فقط).

وبسؤاله لماذا لم يتم الاعتراض على حضورهم للحفل؟ أكد أنهما حضروا من خلف المسرح وقاما بالغناء والجميع تفاجأ بوجودهم الذي كان ظهورهم أشبه بالأمر الواقع.

المغني عمر كمال أحرج هاني مهنا، وكذبه مؤكداً أن هنادي ابنته هي التي دعتهم على الزفاف، وكتب: (تم دعوتنا من بنت حضرتك الفنانة هنادى مهنا وتم التأكيد علينا .. واحنا ناس زوق ومحترمة و لبينا الدعوة وحبينا نفرحها زى ما اى نجم راح وشارك .. واحنا أكيد منعرفش لا مكان الفرح ولا معاده غير بدعوة منها واكيد مش هنروح فرح و هيترحب بينا وهنطلع نغنى من غير ما نكون مدعويين على الفرح ده).

Copy URL to clipboard










شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار