اوضح نقيب المهن التمثيلية أشرف_زكي، سبب اصداره قرارًا بمنع تصوير عزاء الراحل صلاح السعدني، كما كشف عن سر لأول مرة عن جنازة الراحل نور الشريف، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة MBC مصر.

قال أشرف: “لم يتخلف واحد من الأسرة الفنية عن تقديم واجب العزاء في صلاح السعدني، لذلك امتد العزاء حتى الساعة 10 مساء على الرغم من موعد انتهائه الذي كان من المقرر له في الساعة 9 مساء، كما حضر وفد من إمارة الشارقة نيابة عن سمو الشيخ السلطان القاسمي الذي كان زميلًا للراحل في كلية الزراعة.

اقرأ: أحمد السعدني انفعل على المصورين والنقابة اتخذت قرارها!

تابت مبررًا قراره: “نحن نعرف الصحفيين بشكل جيد وهم زملائنا وأصدقائنا ولكننا نتحدث عن قلة من الناس تقوم بتصوير الجنازات لا تمت بصلة للصحفيين، وشفت ناس ماسكين الموبايلات وبيصورا وبيطاردوا الفنانين، مما يعد شئ مهين لحرمة الميت.

وكشف عن سر يخص جنازة النجم الراحل نور الشريف، وقال: “هناك سر سأكشفه لأول مرة عن جنازة نور الشريف، وهو إنه كان فيه واحد اقتحم سيارة تكريم الموتى وكشف جثمان الراحل علشان يصوره بالموبايل، وأنا مش بتكلم عن الفنان ولكن بتكلم عن تكريم الموتى”.

اقرأ: حنان مطاوع عن السعدني: خدني في حضنه وبكى!

اختتم حديثه: “المشهد أصبح صعب جدًا وأصدرت بيان بمنع تصوير الجنازات والعزاءات، حتى التقي يوم الأربعاء المقبل مع نقيب الصحفيين من أجل وضع رؤية حول هذا الموضوع بالاتفاق مع النقابة لتصوير هذه الأحداث بمنتهى الرقي”.

وكانت جنازة صلاح السعدني شُيعت عصر يوم الأحد الماضي، من مسجد الشرطة في الشيخ زايد، وحرص عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير على الحضور منهم أحمد السقا، أحمد حلمي وزوجته منى زكي، أحمد رزق، محمد إمام، هنا الزاهد، هنادي مهنا، أشرف زكي، والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار