تزامناً مع عيد_الحب، طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر قناتها على يوتيوب احدث أغاني المطربة المفضلة بالعالم العربي أصالة، مع الأمير بدر بن محمد وهي أغنية تقول تبغاني.

وتتعاون اصالة في هذه الأغنية مرة ثانية مع الأمير بدر بن محمد المعروف عنه عذوبة الكلمات وذلك بعد نجاحهم سوياً في أغنية “شامخ” والتي حققت نسبه استماع كبيرة.

اقرأ: أنغام لأصالة: اللي يزعل يتفلق! – فيديو

تقول تبغاني من كلمات بدر بن محمد والحان بندر سعد وتوزيع عصام الشرايطي.

وقامت اصاله باهداء جمهورها هذه الأغنية وكتبت عبر صفحتها على وسائل التواصل الاجتماعي:

(كلّ عيد حُبّ والحبايب بخير.. جاهدت للحفاظ على رونق شعوري.. ولمّا الخُبّ الحقيقي زارني بكلّ شغف الطفوله تمسّكت فيه ..وبكلّ جنون المراهقه استمتعت فيه ..وبكلّ النضج اللي وصلت لّه عمّ حافظ عليه .. الحياة من غير هالمشاعر مابتستاهل تنعاش.. عيشوا الحُبّ بكلّ تفاصيله من غير حذر من غير خوف .. القلّب النابض بالحياة وبالمحبّه نعمه ..وإيمتى بيخلق هيّ علمها عند ربّ المحبّه والرّحمه .. نحنا خلقنا لنداري قلوبنا ونحافظ عليها لأنها لو نامت متنا.. كلّ عيد حب وقلوبنا بخير).

وكانت اصاله في وقت سابق قامت بإهداء زوجها فائق حسن هذه الأغنية ونشرت ذلك من خلال Post عبر حسابها الرسمي على السوشيال ميديا وقالت: “بشهر الحب هديه لكل عاشق يهديها لحبيبه وأنا كمان بهديها لحبيبي لأبي لنور عيوني ورفيقي فائق”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار