من جديد، عادت الفنانة السورية أصالة نصري، لتقديم الاعتذار لزميلتها النجمة المصرية أنغام، بعدما توسلتها كي تسامحها في تصريحات سابقة.

هذه المرة استغلت أصالة مشاركتها في برنامج “بيج تايم بودكاست” مع الإعلامي عمرو_أديب، لتقدم اعتذارها الجديد للفنانة أنغام بعد الخلاف الذي وقع بينهما قبل ٤ سنوات.

ورغم صلحهما من قبل في كواليس حفل “ليلة نجمات العرب” وجهت أصالة رسالة لأنغام وقالت لها: “نغومة مش بس موهبتها اللي خلتها ثابتة وموجودة ودائما بتصاعد، هي مش عايشة على التاريخ اللي عملته هي دايما عندها جديد وسبب وجودها التزامها، إحنا انقطعنا عن بعض لكن الود والمحبة والاحترام اللي عندي ليكي منقطعش ولا لحظة، أنا بحترمك وبحترم موهبتك وفخورة إني أنا وإنتي مغنيات بفتخر بيكي وبمسيرتك، عمري ما قلت عنك إلا الكلام الحلو لأنك تستحقيه إنتي صفاتك كلها حلوة وأم عظيمة وملتزمة وصديقة رائعة وأنا إذا بدر مني شيء سابق كان بدر مني تجاه نفسي أنا أسأت الأول لنفسي كنت مش مرتاحه وعادي زعلت صديقتي، حقك عليا صداقتنا بتعنيلي كتير، بحبك وبحترمك كتير”.

وردت أنغام على أصالة وعبرت عن تقديرها لها قائلة: “أصالة شخصية تيجي مرة واحدة أنا أعرفها كويس من زمان وإحنا كنا قريبين وأصحاب أوي وحاسين ببعض لأننا متقاربين في السن وظروفنا فيها شبه، ابتدينا أطفال وتقريبا معشناش طفولتنا وتحملنا مسئوليات بسرعة أوي في كل حاجة، أنا أقدر أحس بيها وهي تحس بيا، أنا تقديري ليها كفنانة عمري ما شفتها إلا عظيمة هي مغنية جت وهتيجي مرة في الزمن، صوت وأداء وشخصية على المسرح ملهاش شبه، مقومات فنية تيجي مرة واحدة في العالم”.

وتابعت أنغام: “لما أنا زعلت منها الزعل كان كبير من كتر ما كنت بحبها، إنت ممكن تزعل من أي حد لكن ميفرقش معاك، لكن لما يبقى حد إنت حاطه في مكانة ومحافظ عليها جدا ويزعلك الزعل بيبقى كبير، تحس أن حد غدر بيك، إحنا المفترض المتعارف عليه إننا نكون بنغير من بعض لكن إحنا عرفنا نبقى أصحاب بنروح بيوت بعض وناكل ونشرب ونهزر، فلما حد زي دا يخبطك خبطة إنت مش مستنيها منه خالص، الزعل كان على قد المحبة”.

وأكملت أنغام: “أصالة مش شخصية سهلة وعقلانية ومجنونة في نفس الوقت، الغلاوة والاحترام دا الأهم عندي إحنا شايفين بعض باحترام شديد حتى وإحنا زعلانين أنا كنت بكن ليها كل احترام دا مبيتهزش”.

وهنا نروي تفاصيل الأزمة بينهما:

الفنانة السورية أصالة نصري، كانت اعلنت مقاطعة زميلتها الفنانة المصرية أنغام، بعد زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، زوج ياسمين عيسى ابنة شقيقة طارق العريان طليق أصالة.

اقرأ: أصالة عن أنغام: خرابة بيوت وعملتلها بلوك ومستحيل نرجع

أصالة قالت فور زواج أنغام من أحمد، إنها مستحيل تعود صديقتها مرة أخرى، واعتبرت أن ما فعتله أنغام هو (خراب بيت) واتهمتها بإنها سبب انفصال أحمد عن زوجته الأولى.

اقرأ: أصالة تغيظ أنغام بصورة مع ضرتها: يا وفية! – صورة

تابعت نصري في كلامها عن أنغام: (مش إنوا ما بطيقها، بس عندي شعور مش لطيف تجاهها، سقط الإحترام، أنا ما عندي مبررات للأشياء الغلط الصادمة، اللي منها خراب بيوت).

اضافت: (الموضوع خصني بالدرجة الأولى لأنه الصبية اللي أتخرب بيتها، بنتنا، بنت أختها لطارق، ياسمين حبيبتي، وكان عندن ولدين، وماعندي مبررات، على طول عملتلها إنفولو وبلوك على قولة رضوى_الشربيني).

اقرأ: أنغام لأصالة: اللي يزعل يتفلق! – فيديو

وبعد انفصال أصالة عن زوجها المخرج الفلسطيني طارق العريان، بعدما خانها مع العارضة نيكول سعفان، سألها أحد الصحافيين هل من الممكن أن تعود علاقتك بأنغام مجدداً، لتجيب قائلة: (ان شاء الله ماعندي مشاكل مع حدا، أنا إنسانة مشغولة بين شغلي وعائلتي وأصدقائي).

وبعدها اعتذرت من أنغام علناً عبر السوشيال ميديا وطلبت منها السماح، وردت أنغام على أعتذار أصالة قائلة:

(كلنا بنغلط يا أصاله ويحسب لك ان عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير اني اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف).

لكن أنغام اعتبرت في تصريحات صحافية، أن الإعتذار لا يكون عن طريق واتسآب أو مواقع التواصل عمومًا، بل لا بد أن يكون الاعتذار بينك وبين نفسك وبين الله وأن تكون نية الصلح موجودة بينك وبين من وقع معه الخلاف فهذه الامور يجب أن تتضمن نوايا حقيقية للمسامحة ويجب أن تبقى ضمن الإطار الشخصي.

أنغام احرجت اصالة بهذه التصريحات واعطتها درساً كي لا تكرر اخطائها مرة ثانية، وتهين خلق الله ثم تعتذر بسخافة وكأن ما فعلته كان بسيطاً وسهلاً!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار